Al Jazirah NewsPaper Friday  22/02/2008 G Issue 12930
الجمعة 15 صفر 1429   العدد  12930
نهائي (موبايلي) لناشئي التنس اليوم

يرعى الدكتور رشيد الحمد الأمين العام للاتحاد السعودي للتنس رئيس اللجنة الفنية والمسابقات عصر اليوم (الجمعة) على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض نهائي بطولة موبايلي لأبطال المستقبل للتنس للناشئين تحت 10 و12 سنة التي انطلقت يوم الأربعاء بمشاركة 32 لاعباً، وسيقام عصر اليوم نهائي مباريات الناشئين تحت 10 سنوات ومباريات تحت 12 سنة وسيتم تتويج الفائزين بعد نهائي المباريات مباشرة.

جدير بالذكر أنه أشرف على البطولة الحكم جلال الفرج ويساعده الحكم الدولي حمد البرقان.

من جانب آخر وقع الاتحاد السعودي للتنس عقدا مع شركة مياه حياة كمشروب رسمي لبطولات الاتحاد السعودي للتنس للموسم الرياضي الحالي، حيث وقع عن الاتحاد السعودي للتنس الدكتور رشيد الحمد وعن شركة مياه حياة الأستاذ فهد المسند.

وبموجب هذه الاتفاقية تكون مياه حياة هي المشروب الرسمي لجميع بطولات المملكة للتنس في مختلف مناطق المملكة.

وقد ذكر الأمين العام للاتحاد رشيد الحمد أن هذه الخطوة هي الطريق الصحيح للعبة بحجم لعبة التنس كلعبة عالمية وأصبحت تمارس في أكثر من 70 نادياً في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.. من جهته عبر الأستاذ فهد المسند عن سعادته بحصر المشروب الرسمي للعبة في مياه حياة موضحاً أن مياه حياة ستكون متوافرة في جميع ملاعب المملكة وبكميات كبيرة وفي مراكز تدريب الاتحاد للعبة.

هذا وقد ذكر الحمد أن هذه الاتفاقيات تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بالتواصل مع القطاع الخاص. وأشاد الحمد بالجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور أحمد السناني وزملاؤه في المجلس مما أوجد قاعدة أرضية للعبة.

يشار إلى أن شركة موبايلي هي الشريك الرسمي للاتحاد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد