Al Jazirah NewsPaper Friday  22/02/2008 G Issue 12930
الجمعة 15 صفر 1429   العدد  12930
أمين عام الهلال المرشح يدشن حملته الانتخابية والموقع الإلكتروني الخاص
الخميس: الانتخابات نقلة نوعية في المجال الرياضي

كتب - طارق العبودي

دشن أمين عام الهلال ومرشحه لعضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس الخميس حملته الانتخابية وافتتح الموقع الخاص بها على الشبكة الإلكترونية (www. ahmed- alkhamis.com).

ويتضمن هذا الموقع نبذة عن السيرة الذاتية له مع معلومات خاصة بمرشحي النادي للاتحادات الرياضية مع تخصيص زاوية لكبار الكتاب للإدلاء بآرائهم ومقترحاتهم للانتخابات إضافة إلى ما تكتبه الصحافة الرياضية حول هذا الموضوع. وتم التدشين بحضور عضو مجلس إدارة نادي الهلال والمنسق العام بين مرشحي النادي والإدارة والمسؤولين عن الانتخابات ومدير حملته الانتخابية حمد المنيف وعدد من مندوبي الوسائل الإعلامية، وقد عقد الخميس مؤتمر صحافي تحدث من خلاله عن كل شيء يتعلق بحملته وبرامجها وأهدافه ورؤيته وطموحه ورسالته.

في بداية المؤتمر وبعد ترحيبه بالحاضرين قدم الخميس شكره وتقديره باسم كل الرياضيين لحكومة خادم الحرمين الشريفين لدعمها المتواصل لقطاعي الشباب والرياضة, كما قدم شكره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه رئيس اللجنة العليا للانتخابات الأمير نواف بن فيصل بن فهد لمتابعتهما وتشجيعهما ودعمهما اللامحدود لأندية الوطن وحرصهما على مشاركة جميع الأندية في اتخاذ وصنع القرارات من خلال الانتخابات.

وأبدى الخميس فخره واعتزازه بأن يكون هو المرشح الذي يمثل الهلال أحد أكبر وأعرق الأندية الآسيوية قاطبة للانضمام للاتحاد السعودي لكرة القدم بعراقته وتاريخه وأمجاده وعالميته، وشدد على أنه راعى عند إنشاء موقعه الإلكتروني عملية التواصل مع كل أندية الوطن مشيرا إلى أنه يمثل الأندية السعودية جميعها وليس الهلال فحسب.

وتحدث الخميس عن شعار حملته وأهدافها وبرنامجها ورؤيته وقال: بالنسبة للشعار الخاص فهو عبارة عن رسم ل(كأس العالم) داخل كرة قدم لأن كرة القدم وسيلة التخاطب بين شعوب العالم، ولأن كرة القدم السعودية وصلت للعالمية 4 مرات ,ويحيط بهذا الشعار عبارة: (كرة القدم.. وطن وطموح.. فكر واستثمار).

أما عن رسالته فهي: توحيد الأهداف والعمل الجماعي طريقنا لتطوير كرة القدم السعودية وذلك يتمثل في نبذ التعصب وتشجيع الاستثمار الرياضي. وفيما يتعلق بالبرنامج الخاص فقال: خدمة الأندية والتعاون مع الجميع لرفع راية الوطن في جميع المناسبات وإيضاح أهمية كرة القدم للمستثمرين كوسيلة إعلان وتسويق وتقديم الدعم الفني والمشورة الاستثمارية للأندية من خلال عد الندوات والملتقيات بين القائمين على الأندية والقطاع الخاص.. إضافة إلى تفعيل قنوات التواصل مع الأندية لطرح قضاياهم ومناقشتها داخل أروقة اتحاد الكرة مع الاهتمام بالكوادر الفنية والادارية في الاندية من خلال عقد البرامج التدريبية والندوات بالتعاون مع المعاهد المتخصصة لمواكبة التطور الملموس في المجال الرياضي، وركز كثيراً على دور الإعلام الرياضي في نبذ العنف والتعصب الرياضي ونشر الوعي بين جماهير الأندية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد