Al Jazirah NewsPaper Friday  22/02/2008 G Issue 12930
الجمعة 15 صفر 1429   العدد  12930
ملتقى تربوي بمدرسة السمو النسائية

الرياض - شيخة القحيز

تنظم دار مدرسة السمو النسائية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض ملتقاها الثاني التربوي والاجتماعي بعنوان الأسرة المطمئنة كل عصر يوم أربعاء لمدة ثلاثة أشهر تبدأ من عصر يوم الأربعاء القادم الموافق 20 صفر عام 1429 هـ. وتم تقسيم برامج الملتقى إلى 3 فئات مستهدفة؛ فالأول بعنوان (معاً نسمو بأجيالنا) وهو للأمهات. والبرنامج الثاني (طمئنينة براقة تملأ الوجدان) وهو للفتيات، والبرنامج الأخير بعنوان (وثاق ووفاق مخصص للزوجات) ويقدم هذه الدورات والمحاضرات نخبة من أساتذة التربية والاجتماع بالتعاون مع مشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج.

المدربون للبرنامج الأول نسمو بأجيالنا الدكتور علي الشبيلي، والدكتورة ليلى لنجاوي، والأستاذ صالح الدقلة، أما البرنامج الثاني تشارك فيه كل من الدكتورة نوال العيد، وأ.سارة السلطان، وأ.مشاعل العيسى، وأ.نورة الفيفي.

والبرنامج الأخير يقدمه كل من أ.مها العومي، وأ.عبدالمحسن السلمي، وأ.فاطمة الخليوي، وأ.خالد الشليل.

ويهدف الملتقى إلى استقاء الوعي من كتاب الله وبثه في أوساط المجتمع صناعة بيئة قرآنية، برامج بناء المرأة المسلمة، أيضاً من الأهداف الأخرى

بناء الأسرة الناجحة من خلال العناية بالبيت المسلم، رسم الهوية الإسلامية في نفوس الفتيات، التعاون مع الجهات ذات العلاقة فيما يخدم المجتمع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد