Al Jazirah NewsPaper Friday  22/02/2008 G Issue 12930
الجمعة 15 صفر 1429   العدد  12930
بحضور عميد كلية الطب
مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي يُكرِّمُ د. الراشد

الرياض - «الجزيرة»

أقام مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي حفل تكريم للدكتور عبدالعزيز بن محمد الراشد كبير الأطباء ومدير المستشفى بمناسبة انتهاء فترة إدارته للمستشفى بحضور عميد كلية الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية أ.د مساعد بن محمد السلمان ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية وجمع من المنسوبين والضيوف وذلك بفندق الخزامي، وقد بُدئ الحفل بالقرآن الكريم بعد ذلك ألقى د. عبدالرحمن المعمر كبير الأطباء الجديد كلمة أشاد فيها بالدكتور الراشد الأخ والمسؤول الذي عمل معه مسؤولاً عن وحدة العيون بالمستشفى حيث كان حسن الخلق سبَّاقاً في كل طرح لخدمة المستشفى يسمع للمشاكل بصدر رحب، متمنياً له التوفيق وشكر العميد والوكلاء والحضور على حضورهم ومشاركتهم بعد ذلك ألقى الأستاذ عبدالعزيز المسعد كلمة المنسوبين شكر فيها عميد الكلية على التوسعات التي حدثت وتحدث في المستشفيات الجامعية وستكون داعماً لخدمات هذه المستشفيات، وأثنى على ما قدمه د.الراشد للمستشفى وترك بصماته في ذلك وبارك ل د. عبدالرحمن المعمر منصب كبير الأطباء وسأل الله أن يعينه الله على تحمل هذه المسؤولية بعد ذلك ألقى د. صالح العبيدان رئيس قسم العيون كلمة نيابة عن الهيئة الطبية بالمستشفى أبان امتنان الأقسام الأكاديمية للدكتور الراشد وأوضح أمرين من الأمور التي كان له الفضل بعد الله في إنجازها وهي تدشين خدمة جراحات اليوم الواحد وتوسيع جناح العمليات في المستشفى مع تزايد عدد الجراحين، متمنياً له دوام التوفيق.

بعد ذلك ألقى أ.د. مساعد السلمان عميد كلية الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية كلمة أوضح فيها أن هذا التكريم هو لزميل كان له السبق في القيادة والخبرة في المستشفى قبل أن يتولى منصب كبير الأطباء.

وقال: لا نستطيع أن نكافئ الشخص بالمال ولكن بالدعاء وأن يكون جزاؤه على ما عمله في الآخرة وهذا المكسب الحقيقي، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهمات أخرى مفيدة لهذا البلد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد