Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/02/2008 G Issue 12929
الخميس 14 صفر 1429   العدد  12929
في مؤتمر صحفي عقدت أمس
بطل الراليات الراجحي يبدي سعادته باختياره سفيراً في اليونيسيف

كتب - زيد السبيعي

عقد السائق السعودي في سباق الراليات يزيد الراجحي أمس مؤتمراً صحفياً في مقر منظمة اليونيسيف في حي السفارات بمدينة الرياض، وذلك تحت رعاية الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، وبحضور الأستاذ مشعل السديري رئيس اللجنة السعودية للسيارات والدراجات النارية.. ويأتي هذا المؤتمر بمناسبة اختيار الراجحي كسفير للنوايا الحسنة من قبل المنظمة.

هذا، وقال الراجحي في المؤتمر أنه يتشرف بهذه الثقة من قبل المنظمة مشدداً على أنه سيقوم بالعمل معها مقتدياً بالقيم النبيلة - متمثلاً بتوجيهات القيادة، مؤكداً على أنه سيعمل ليكون عنصراً فاعلاً لرفع قضايا الأطفال والشباب إلى أعلى المستويات..

وأضاف أن المنصب قد أعطاه شعوراً بالفخر والاعتزاز كما أنه سيكون في صالح لعبة السيارات في المملكة.

وحول نشاطه القادم قال إنه مقبل على بطولة عالمية في الأرجنتين وأن مشاركته فيها ستكون للإعداد لما هو آت من منافسات وذلك لاعترافه بوجود أبطال عالميين في المنافسة يفوقونه خبرة.

ونوه الراجحي بما وجده من دعم خلال الفترة السابقة من وسائل الإعلام المختلفة.. متمنياً أن يبرز سائقون على مستوى عالٍ من أبناء المملكة خلال الفترة المقبلة حتى يساهموا في تحقيق المزيد من الإنجازات للوطن.

من جانبه، عبر ممثل اليونيسيف في دول الخليج الدكتور أيمن أبولبن الذي حضر المؤتمر عن سعادته بانضمام الراجحي إلى أسرة اليونيسيف، متمنياً أن يساهم هذا الانضمام في دعم قضايا الأطفال والشباب.

وفي ختام المؤتمر سلم أبولبن درع المنظمة لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب، وقد تسلمه نيابة عنه الأستاذ مشعل السديري.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد