Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/02/2008 G Issue 12929
الخميس 14 صفر 1429   العدد  12929
فيما أجل اتحاد الكرة جميع مباريات فئة الشباب إلى الجمعة..
الدور الثاني لدوري ناشئي الممتاز ينطلق اليوم بـ 4 مواجهات

كتب - طارق العبودي

يبدأ قطار دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس المرحلة الثانية من مسيرته بعد أن أنهى نهاية الأسبوع الماضي المرحلة الأولى وسط تنافس كبير بين الفرق بمختلف مستوياتها سواء فرق المقدمة أو الوسط أو القاع.

وستقام هذا اليوم 4 مباريات تمثل الجزء الأول من الجولة الثانية عشرة (أولى جولات الدور الثاني) وهي بالتأكيد مباريات لها أهميتها خصوصاً وأنه لم يعد هناك مجال لأي تفريط قدم.

بيش * النصر

يلتقيان في جازان بعد صلاة العصر مباشرة في مباراة ستكون من طرف واحد وهو النصر الذي يتفوق في كل شيء بل لا يوجد هناك أي مجال للمقارنة بينه ومستضيفه.

بيش صاحب الأرض لديه 3 نقاط فقط وضعته في المركز ما قبل الأخير وهو الآن أقرب الفرق للهبوط إلى جانب الشعلة وليس أمامه إلا الفوز فقط إن هو أراد بدء رحلة البقاء.

أما النصر فلديه 23 نقطة يحتل بها المركز الثالث ويهمه الفوز ليبقى في المنافسة وبكل قوه.

الوحدة * الاتحاد

يلتقيان في ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة في مكة المكرمة ويلعبان بطموحات متناقضة تحت شعار الفوز ولا شيء غيره لأن الاتحاد (22 نقطة في المركز الرابع) مازال يحتفظ بآماله في المنافسة، فيما الوحدة (9 نقاط في المركز التاسع) يبحث عن الأمان كونه أحد الفرق المهددة بالهبوط.

الشباب * الأنصار

يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في مباراة تهم الأنصار أكثر من أصحاب الأرض على اعتبار أن خطر الهبوط مازال يهددهم في الوقت الذي بات الشباب أقرب للاستقرار في مراكز الوسط.

للشباب 20 نقطة وضعته في المركز الخامس، في حين للأنصار 12 نقطة وضعته في المركز الثامن.

الشعلة * حطين

يقام هذا اللقاء في ملاعب الشعلة بالخرج وفيه لن يجد حطين أدنى صعوبة تذكر لفارق الإمكانات بينه ومستضيفه.

للشعلة نقطة واحدة فقط يتذيل بها القائمة ولن يستفيد شيئاً لو فاز لكنه قد يبدأ الرحلة الصعبة جداً نحو البقاء ولحطين 19 نقطة جاءت به سابعاً وربما يتحسن مركزه لو خرج فائزاً.

- هذا وستستكمل الجولة (12) غداً الجمعة بمباراتين تجمع إحداهما الهلال والفتح في الرياض، فيما تجمع الأخرى الاتفاق والأهلي في الدمام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد