Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/02/2008 G Issue 12929
الخميس 14 صفر 1429   العدد  12929
خالد بن عبدالله يقدر.. وصاحب يستاهل
صاحب العبدالله يقلب الأوضاع في النادي الأهلي

جدة - محمد الجابري

أغلق الأهلاويون أحد أهم الملفات التي سببت الكثير من القلق لإدارة وجماهير الأهلي ويتمثل ذلك في إنهاء المشكلة التي تخص نجم الفريق الكروي صاحب العبدالله وتوقيع العقد معه لمدة ثلاث سنوات لاعباً محترفاً .. وهي المشكلة التي أخذت أبعاداً ذات أثر سلبي على الفريق واللاعب بسبب عدم انتظامه في التدريبات لتواجده الدائم في المنطقة الشرقية وامتثاله لأداء عمله الرسمي بعد أن انتهت فترة الإعارة للنادي الأهلي ووصلت الأمور إلى مفترق الطرق وحينها طلب صاحب العبدالله حلاً جذرياً لمشكلته.

خالد بن عبدالله يواصل دعمه

عندما تشتد أزمات الأهلي وتصل إلى مداها لاتجد من يتصدى لها إلا صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي الأبرز.. ففي هذا الشأن واصل سموه دعمه الكبير للنادي الأهلي وتصديه لكل أزماته والمشكلات التي تعترض مسيرته وحسم بحكمته ورؤيته الثاقبة مشكلة صاحب العبدالله وتوقيعه للأهلي كلاعب محترف لمدة ثلاث سنوات واستقالته من عمله (إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية) والتركيز والتفرغ الكامل لدعم فريق الأهلي الكروي ..وتكفل الأمير خالد بن عبدالله بالمبلغ المالي للصفقة التي تجاوزت المليونين ونصف المليون واضعاً حداً فاصلا للمشكلة التي أقلقت إدارة وجماهير الأهلي وكانت تشكل تهديداً وإرباكاً للوضع الفني العام للفريق لما يمثله صاحب العبدالله من أهمية كأحد أعمدة الفريق وصاحب الأدوار المتعددة في صفوف الفريق.

جماهير الأهلي تقلب الأوضاع داخل النادي

قبل توقيع صاحب العبدالله للنادي الأهلي بدقائق لم يكن مقر النادي الأهلي بذات الحركة الدؤبة والتواجد اليومي المعتاد من جماهيره وذلك بسبب أن الثلاثاء كان يوم راحة لفريق الأهلي الكروي ولايوجد أي لقاء تخوضه ألعاب النادي المختلفة.. إلا أن هذا الوضع انقلب تماماً واختلف 180 درجة بعد أن أعلنت إدارة النادي رسمياً التوقيع مع صاحب العبدالله وتم بث ذلك الخبر عبر جوال الأهلي لتبدأ قوافل الجماهير الأهلاوية في الحضور إلى مقر النادي بكثافة فرحة مستبشرة بعد إنهاء مشكلة صاحب العبدالله التي أخذت حيزاً من الوقت بين مد وجزر وفي وقت يحتاج فيه الفريق الأهلاوي إلى الاستقرار وتكامل وحضور كل لاعبيه مع دخول الموسم الرياضي المنعطفات الأقوى وأيضاً المشاركة الأهلاوية في بطولة الأندية الآسيوية التي ستنطلق في شهر مارس المقبل.. وأشادت الجماهير شاكرة ومقدرة للأمير خالد بن عبدالله دعمه المادي الذي تواصل بالتكفل بصفقة صاحب العبدالله .

نيبوشا تنفرج أساريره

أما مدرب الأهلي نيبوشا فهو يصنف ضمن الأكثر سعادة بإعلان صاحب العبدالله محترفاً أهلاوياً ومتفرغاً لدعم الفريق الكروي حيث كان نيبوشا يتحدث دائماً عن الثقل الفني الكبير الذي يمثله صاحب في فريق الأهلي وآخر تأكيداته ما صرح به خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالنادي الأهلي قبل شهر تقريباً وقال فيه إن من أسباب تراجع مستوى فريقه في بعض المباريات يعود إلى الغياب الإجباري للاعب المهم صاحب العبدالله وأرجع ذلك إلى أهمية تواجد اللاعب لتغطية العمق الدفاعي وبدء انطلاق رسم البناءات الهجومية وتميز الفكر الأدائي للاعب وأنه من الصعب إيجاد لاعب يسد غيابه.

صاحب ..يستاهل

منذ أن وطأت قدما صاحب العبدالله الأهلي بعد انتقاله من نادي الخليج قبل ثلاث سنوات تقريباً واللاعب يقدم انضباطاً تدريبياً وجودة أدائية داخل أرض الملعب وفرض صاحب لنفسه احتراماً وتقديراً من مسئولي وجماهير الأهلي من خلال إكمال المستوى الفني بسلوك مثالي وخلقي كنموذج مميز للاعب المحترف المنضبط داخل الملعب وخارجه وهذه الأسباب كانت من أهم الارتكازات التي جعلت صناعة القرار في الأهلي تتجه بقوة لإتمام صفقة صاحب العبدالله وإبقائه لاعباً محترفاً ضمن صفوف الفريق الأهلاوي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد