Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/02/2008 G Issue 12929
الخميس 14 صفر 1429   العدد  12929
التطور والفرح..
حاضران في ذاكرة (أبناء الشمال)

في البدء لابد من الاعتراف.. بحقيقة الفرح المميزة والتي استفزت أقلامنا ومشاعرنا.. خاصة بعد انتظار طويل.. وطويل جداً.. سكن في سنوات الحائليين.

هذا الفرح (عنون) الآن بمقر جديد ومنشأة للنادي.. تحوي كل الفرق السنية والألعاب الجماعية وكذلك ألعاب القوى.. هنا ثنايا حلمية (رياضية) لم تغب سنوات.. ومع ذلك حضرت إلى الواقع.. ساعدت على ظهور مظاهر الفرح عند كل الحتماويين.. تستشف منها عطاءات قادمة أكثر انتصاراً وأكثر حضوراً (بهذا المقر الجديد) فمن أهداف دولتنا الرشيدة.. هي تحقيق كل رغبات الشباب الرياضية والأندية عموماً.

نثق أن هناك مسافات صبر طويلة لأكثر من (أربعين عاماً) (14500) يوماً تقريباً.. قطعها نادي الطائي.. بنهج رياضي أنيق اسمه الانتظار مزج بكثير من الإنجازات الفردية.. والجماعية.. ونثق أكثر أن مساحات الحلم.. قاومت سنوات (اليأس) بتحقيق انتصارات رياضية جميلة - وثَّقت - حضوره المميز في ميادين - الفوز - والآن أصبح الخيال واقعاً مبهراً.. هو تدشين بدء بناء منشأة النادي العملاق.. هنا مفردات (الفرح.. والتطور) حاضرة في ذاكرة الطائيين، فمن ذاكرة السنوات أطربنا النادي بالكثير من الحقائق التي وصلها بدون مقرات وملاعب مناسبة منها:

- سنوات طويلة جداً في الممتاز.

- بطولات متعددة حققها.

- رجال كبار خدموا الوطن والنادي.

ولو أردنا تعاطي منجزات (المجال الرياضي) التي شارك فيها النادي يحتاج إلى مؤلف.. يوثق هذه من بدايتها وحتى آخر موسم رياضي.

فمن الأمس.. إلى اليوم حاول الكثير من محبي النادي لظهور هذا المشروع الحلم المشروع العملاق.

فشكراً لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد - الرئيس العام لرعاية الشباب.. ولسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل.. هكذا.. هي الأيام.. من يتقن الصبر فيها.. يأتيه الفرج - بإذن الله - شكراً لأول رئيس للنادي الأستاذ سالم العباد والشكر موصول لمن (جلس) على كرسي الرئاسة خلال السنوات الماضية.. الذين لهم كل الفضل - بعد الله سبحانه وتعالى - في منجزات الطائي.. والشكر أيضاً لرئيس النادي الحالي الأستاذ نواف السبهان.

- همسة حب: قابلة للتداول عرف عن الطائيين أنهم متصالحون مع أنفسهم ومتصالحون مع الآخرين، نتمنى نبذ الاختلافات والجلوس إلى طاولة الاحترام والحوار.. امتداداً لتاريخ هذا النادي العريق.. وتواصلات مع (المقر الجديد) فللكل الاحترام والتقدير.

- ولا ننسى اهتمام ومتابعة الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير المنطقة لظهور هذا المشروع الرياضي.

فهد إبراهيم الحمَّاد- حائل



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد