Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/02/2008 G Issue 12929
الخميس 14 صفر 1429   العدد  12929
التعاون يخوض (23) لقاء بدون ضربة جزاء حتى الآن
الدخيّل: نطالب بالحق والإنصاف.. ولا ننتظر (هبات) الحكام!!

بريدة - بدر العوفي

ربما لا يعرف الكثيرون أن نادي التعاون خاض حتى الآن (23) لقاء منذ انطلاق الموسم دون أن يتحصل على ضربة جزاء (واحدة) وقد يكون النادي الوحيد ضمن (153) نادياً سعودياً الذي لم يحتسب له أسياد الملاعب ضربة جزاء حتى الآن.

وكان التعاون قد خاض سبعة لقاءات في مسابقة الأمير فيصل بن فهد للدرجتين الأولى والثانية ثم ثلاثة لقاءات في مسابقة كأس ولي العهد والآن أنهى الدور الأول من دوري الدرجة الأولى دون أن يتحصل على ركلة جزاء واحدة رغم استحقاقه لذلك أكثر من مرة حسب تأكيدات مسؤوليه.

في السياق ذاته.. استغرب إداري التعاون عبد الله الدخيّل تجاهل الحكام لحقوق فريقه طوال مشواره هذا الموسم في جميع المسابقات التي خاضها، وقال: من المؤسف حقاً أن التعاون لا يجد من ينصفه من لجنة الحكام ومنسوبيها فنحن في التعاون لا نطالبهم ب(الهبات) ومنحنا شيئاً ليس لنا، ونحن نرفض أن نحصل على ركلة جزاء غير صحيحة أو مشتبه في صحتها، بل نطالب بحقنا الذي يُسلب منا في كل مرة يجمع فيها الكل على أحقيتنا بركلة جزاء ولا نجد الحكام يحتسبونها، بل يتجاهلونها وكأن الأمر لا يعنيهم وهذا شيء لا نقبله إطلاقاً.

وأضاف الدخيّل: أنا هنا لا أعرف من المسؤول عن هذه الأخطاء التي يعاني منها نادي التعاون هل هو الحكم الذي يقود المباراة أم اللجنة التي لا توفق في تكليف الحكام، ونحن في التعاون رصدنا كل الأخطاء التي تعرضنا لها وركلات الجزاء التي نعتقد بصحتها في (شريط فيديو) وقدمناها إلى لجنة الحكام لتعرف حجم ومدى ما نعانيه من حكامها، ونتمنى أن يقفوا بكل تجرد على ما رصدناه وينصفونا ونحن لا نريد منهم تعويضاً عما فات من أخطاء، لكن نأمل منهم تنبيه حكامهم لما يحدث لنا ومحاسبتهم حتى لا يتكرر هذا الشيء الذي سئمناه، فالمرحلة القادمة حاسمة وتتطلب تقليل الأخطاء التي تأتي من الحكام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد