Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/02/2008 G Issue 12929
الخميس 14 صفر 1429   العدد  12929
مستشفى الزلفي كرم د. الشاطري ود. الشمراني

الزلفي - داود بن أحمد الجميل

أقامت إدارة العلاقات العامة في المستشفى العام في محافظة الزلفي حفلاً تكريمياً في استراحة البلدية توديعاً لمدير المستشفى السابق د. محمد بن بدر الشاطري واستقبال المدير الجديد د. محمد بن علوان الشمراني بحضور محافظ الزلفي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين وعدد كبير من المسؤولين ومنسوبي المستشفى ومديري مستشفيات محافظات الغاط والأرطاوية وحوطة سدير ومساعد مدير مستشفى المجمعة. وكان في استقبالهم لدى وصولهم لمقر الحفل مساعد مدير المستشفى ناصر الصافي ومنسوبو المستشفى من إداريين وأطباء وفنيين.

وتضمن حفل التكريم كلمة لمدير المستشفى د. محمد الشمراني نوه فيها بجهود زميله السابق د. الشاطري في خدمة العمل في المستشفى وأكد أنه سيبذل مع زملائه قصارى جهودهم لتطوير الخدمات الصحية بالمحافظة بدعم وتشجيع من محافظ الزلفي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين وجميع أهالي المحافظة ومسانده مدير الشؤون الصحية في منطقة الرياض ووزارة الصحة والتي تبذل كل إمكانياتها لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

كما ألقى مدير الإحصاء بالمستشفى الأستاذ سعد الحيدان كلمة مساعد مدير المستشفى ناصر الصافي وزملائه منسوبي المستشفى شكر فيها باسمهم د. الشاطري على ما بذله خلال فترة عمله ورحب بالمدير الجديد د. الشمراني متمنياً له التوفيق في عمله لمواصلة المسيرة للرقي بالخدمات الصحية في هذه المحافظة.

كما ألقيت خلال الحفل ثلاث قصائد شعرية للشعراء عبدالعزيز المسمى، وفهد البهلال، وعبدالرحمن الخميس بهذه المناسبة وفي الختام تم تسليم الدروع والهدايا لمدير المستشفى السابق د. الشاطري من قبل مساعد مدير المستشفى الأستاذ ناصر بن راشد الصافي وعدد من منسوبي المستشفى، كما سلم الأستاذ

الصافي هدية خاصة باسم منسوبي المستشفى للمدير الجديد د. محمد الشمراني بعد ذلك شرف الجميع حفل العشاء المقام بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد