Al Jazirah NewsPaper Monday  18/02/2008 G Issue 12926
الأثنين 11 صفر 1429   العدد  12926
رفض الحديث عن الخيبري ولم يعلق على تكريم الثلاثي..
مشرف النصر: راضون عن فريقنا والزهراني لم يوفق

كتب - زيد السبيعي

رفض المشرف العام على فريق النصر الأستاذ طلال الرشيد وصف تعادل النصر مع شقيقه الوحدة بالنتيجة المحبطة ونحن في النصر لا نرضى بالتقليل من الوحدة لأنهم عكس ذلك كثيراً واعتبر أن النتيجة عادلة بين الفريقين رغم أننا نطمح للفوز لكن الحظ خذل لاعبينا كثيراً.

وتذمر الرشيد من حكم اللقاء خالد الزهراني الذي لم يوفق في قيادة المباراة إلى بر الأمان رافضاً القول بأن الحكم كان متعمداً في كثير من قراراته.

وأكد الرشيد رضاه التام عن فريق النصر الأولمبي الذي لم يخسر أي مباراة في البطولة وهو متصدر رغم أننا لا زلنا في مرحلة تطوير التي بدأت من حوالي خمسة أشهر.

وكشف طلال الرشيد أن السياسة التي تنتهجها الإدارة الحالية لا تتلخص في التركيز على بطولة الأمير فيصل بن فهد تحديداً وإنما على جميع البطولات بشكل عام وهذا يحتاج إلى فريق قوي ومتكامل وهذا الهدف الأهم من البطولات .

وشدد الرشيد على أنهم لا يتدخلون في عمل المدرب دانيال آساد في اختيار اللاعبين لا من بعيد ولا من قريب وهو المسؤول عن اختياره لبعض العناصر التي شاركت وسنجلس معه ونناقشه وأنا أعرف أن هناك ظروفاً جعلته يبعد فكرة الاستعانة بلاعبي الفريق الأول الأساسيين وتتلخص في الإصابات التي واجهت بعض لاعبي الفريق الأولمبي أمثال عبدالله الموسى والحسينان وعواد العتيبي وخير الله الدوسري.

وحول سؤالنا عن مبادرة الأمير محمد بن عبدالله عضو شرف النصر بتكريم ثلاثي الفريق الأول: (سعد الحارثي ومحمد الشهراني وحمد الصقور)، قال الرشيد: (أنا لا أعلم عن هذا التكريم شيئاً لكن أي شخص يقدم خدماته للفريق فنحن نرحب به ونقدر تكريمه). واختتم طلال الرشيد حديثه برفضه التام عن الإفصاح بأي معلومة عن لاعب القادسية عبدالملك الخيبري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد