Al Jazirah NewsPaper Monday  18/02/2008 G Issue 12926
الأثنين 11 صفر 1429   العدد  12926
الصالح يهنئ القيادة الرياضية بإنجاز المبارزة الجديد

هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة بندر بن عثمان الصالح، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمناسبة فوز نادي الهدى بالمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الأندية العربية، التي أقيمت في الكويت الشقيقة خلال الفترة من 7 إلى 9 - 2 - 2008م. وتعتبر تلك البطولة الثانية التي ينظمها الاتحاد العربي على مستوى الأندية العربية، وقد شارك في البطولة اثنا عشر نادياً من تسع دول عربية، هي: الكويت، الإمارات، قطر، البحرين، الأردن، تونس، العراق، السعودية.

ويأتي فوز نادي الهدى بالميدالية الفضية امتداداً لإنجاز المنتخبات السعودية للمبارزة التي استطاعت الوصول إلى العالمية، وقد حقق الهدى هذا الفوز الكبير بعد الوصول إلى المباراة النهائية مع نادي الجهراء الكويتي الذي حسم النتيجة لصالحه بفرق نقطة واحدة فقط.

هذا وأبدى الصالح سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً أن هذا الفوز لم يكن ليتحقق لولا عزم اللاعبين وإخلاصهم لوطنهم، مؤكداً: فوز نادي الهدى كان صعباً حيث قابل الهدى عدة تحديات أولها موعد البطولة حيث أقيمت البطولة مع اختبارات نصف العام الدراسي وجميع لاعبي نادي الهدى صغار السن من الطلبة، ولكننا حرصنا على المشاركة لثقتنا بلاعبينا، علاوة على تحدّي الأرض والجمهور.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد