Al Jazirah NewsPaper Monday  18/02/2008 G Issue 12926
الأثنين 11 صفر 1429   العدد  12926
عودة الشمراني إلى التدريبات وكشف طبي للعبيلي
الشباب ينهي الترتيبات لمؤتمر الرئيس ويستضيف المشرف على قنوات ART

كتب - سلطان الجلمود

أعطى الجهاز الطبي لفريق الشباب الكروي يوم أمس الضوء الأخضر للمهاجم ناصر الشمراني للعودة مجدداً للتدريبات بعد زوال الإصابة التي لحقت به في لقاء الوطني السابق، وشارك الشمراني في مران الأمس بفعالية بجانب الثنائي عبدالمحسن الدوسري ومنصور الدوسري العائدين إلى التدريبات بعد غيابهم يوم أمس الأول بسبب ظروف وفاة أحد أقاربهم.

من جهته يخضع المدافع فيصل العبيلي صباح اليوم إلى كشف طبي يتمثل في إجراء أشعة مغناطيسية على عضلة الفخذ للتأكد من نوعية الإصابة، وشهد مران الأمس تدريبات لياقية وتكتيكية، حيث أجرى هكتور مناورة في منتصف الملعب، طبق من خلالها بعض الجمل التكتيكية.

وتواجد يوم أمس رئيس نادي العربي يوسف الناجم الذي قام بأخذ جولة بمرافق النادي برفقة نائب رئيس مجلس الإدارة تركي الخليوي وأبدى الناجم إعجابه الشديد بما شاهده.

من جانبها أنهت العلاقات العامة بالنادي كافة الترتيبات للمؤتمر الإعلامي لرئيس مجلس الإدارة خالد البلطان الذي سيعقد في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، وسيتم من خلاله تسليط الضوء على الملف الشبابي الخاص باستضافة بطولة العالم للأندية لعام 2009م.

وفي شأن آخر يقوم المشرف العام على قنوات ART الرياضية محيي الدين صالح كامل مساء اليوم بزيارة النادي والاطلاع على منشآته الحديثة وستقيم الإدارة حفل عشاء بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد