Al Jazirah NewsPaper Monday  18/02/2008 G Issue 12926
الأثنين 11 صفر 1429   العدد  12926
السديري الرئيس السابق للحمادة:
زيارات الرئيس العام للأندية تمنح القائمين عليها المزيد من الدعم

أكد رئيس نادي الحمادة بمحافظة الغاط السابق عضو مجلس شرف النادي الحالي ناصر بن سعد السديري أن الزيارات الدورية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب للأندية تأتي في إطار حرص سموه على الوقوف شخصياً على أنشطة تلك الأندية وعلى احتياجاتها التي تسهم في تفعيل أنشطتها وبرامجها لخدمة منسوبيها في ظل الرعاية الشاملة التي يحظى بها قطاع الشباب والرياضة في المملكة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وأبان السديري أن الزيارة التي قام بها سمو الرئيس العام لرعاية الشباب مطلع الأسبوع الماضي لنادي الحمادة كان لها الأثر الكبير لدى كافة منسوبيه والتي أتاحت الفرصة للقاء سموه مباشرة حيث تم طرح جميع المعوقات التي تعترض تنفيذ بعض الأنشطة الشبابية والرياضية في النادي والتي قوبلت من سموه بصدر رحب ووعد بإيجاد الحلول لها.. مقدراً الجهود التي يبذلها القائمين على النادي من أجل خدمة شباب ورياضيي المحافظة.

وأشار في تصريحه بهذه المناسبة أن هذه الزيارات بلا شك ستمنح القائمين على الأندية المزيد من الدعم لبذل الكثير من الجهد والعطاء لتفعيل برامجه وأنشطته الشبابية والرياضية والتي تعتبر الداعم الرئيسي لمنتخبات المملكة التي تحقق لها ولله الحمد العديد من الإنجازات المشرفة على الساحتين المحلية والخارجية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد