Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/02/2008 G Issue 12924
السبت 09 صفر 1429   العدد  12924
الدوري التونسي يستأنف منافساته اليوم

تستأنف بطولة الدوري التونسي لكرة القدم منافساتها اليوم السبت بعد توقف استمر نحو خمسة وأربعين يوما بسبب مشاركة منتخب تونس في بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في غانا.

ويتقابل في الجولة الـ16 من البطولة المتصدر فريق النادي الإفريقي (32 نقطة) مع فريق الملعب القابسي فيما يلاقي صاحب المركز الثاني النجم الساحلي (27 نقطة) النادي البنزرتي، أما صاحب المركز الثالث الترجي الرياضي بـ25 نقطة فسيلعب مع الترجي الجرجيسي.

وفي بقية المنافسات يتقابل النادي الصفاقسي مع الاتحاد المنستيري ومستقبل المرسى مع جندوبة الرياضية وحمام الانف مع الأولمبي الباجي والملعب التونسي مع قوافل ققصة.

الاستغناء عن خدمات لومار

من جهة أخرى قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم الاستغناء عن خدمات مدرب منتخب تونس لكرة القدم الفرنسي روجي لومار التي تنتهي وفق العقد المبرم بين الطرفين أواخر يوليو القادم، وذلك في أعقاب إخفاق منتخب تونس في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في غانا وخروجه من دور الثمانية من البطولة التي حاز لقبها عام 2004م.

وشكل الاتحاد لجنة من بين أعضائه للبحث عن مدرب جديد للمنتخب ستكون له كل الصلاحيات لاختيار الطاقم الفني المساعد, وقرر العمل على وضع برنامج تحضيري لمنتخب تونس استعدادا للمنافسات المقبلة خصوصاً التصفيات المزدوجة لكأسي إفريقيا للأمم وكأس العالم 2010م التي ستبدأ أواخر مايو القادم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد