Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/02/2008 G Issue 12924
السبت 09 صفر 1429   العدد  12924
الاتحاديون يوصدون الأبواب بعد الخروج من كأس ولي العهد

جدة - محمد عطية

وسط موجة من الحزن والأسى رفض الجهاز الإداري ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام عقب الخسارة المؤلمة أمام فريق الاتفاق في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة وتوجهوا مباشرة إلى غرفة تبديل الملابس وأغلقوا جميع الأبواب المؤدية إليهم، هذا ويتوقع أن تشرع الإدارة الاتحادية في إغلاق التدريبات أمام الجماهير الاتحادية وذلك لإبعاد اللاعبين عن الشحن النفسي حتى لا يؤثر على أدائهم في المباريات المقبلة من منافسات الدوري خاصة وأن الفريق الاتحادي تنتظره مباريات هامة وحاسمة ولا تحتمل التفريط في أي نقطة منها، وتسعى الإدارة الاتحادية جاهدة في اليومين المقبلين إلى إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة وتهيئتهم بشكل مناسب يجعل الفريق يعود في وضعه الطبيعي.

سواريس:الخروج مسؤولية اللاعبين

حمل مدرب الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم البرازيلي سواريس اللاعبين خسارة فريقه في لقاء أمس الأول أمام الاتفاق وخروجه من كأس سمو ولي العهد بعد ضياع الفرص التي أتيحت لهم في شوط المباراة الأول فقال: المفروض أن ننهي المباراة في شوطها الأول بعد أن كان الاتحاد مسيطراً على مجرياته إلا أن اللاعبين أضاعوا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم النتيجة.

وأضاف سواريس: في الشوط الثاني فاجأنا الخصم بهدف مبكر أثر على معنوياتنا إضافة إلى الطرد الذي أثر على عطاء اللاعبين ومع ذلك استطعنا الوصول لمرمى الاتفاق في أكثر من كرة ولم نوفق في التسجيل.

واستبعد سواريس أن يكون لتأخره في التغيير أثر على فريقه فقال: ما تأخرت في التغييرات والهدف جاء في نهاية المباراة بعد نزول رضا تكر.

خليفة: كشفنا مفاتيح الاتحاد

أكد مساعد مدرب الاتفاق الكابتن صالح خليفة عقب تأهل الاتفاق على حساب الاتحاد بهدفين لهدف أن فريقه نزل الشوط الأول وكان هناك ارتباك واضح مما نتج عنه ولوج هدف مبكر وبين الشوطين تحدثنا مع اللاعبين والحمد لله وفقنا في تسجيل هدف التعادل من بداية الشوط الثاني.

كما أوضح صالح خليفة إلى أن فريق الاتحاد يعتمد على أربعة لاعبين كمفاتيح فوز وهم نور وتشيكو وكيتا وألفيس وعندما أحكمت عليهم الرقابة لم يعد هناك خطورة من الفريق الاتحادي إضافة إلى أن لاعبي الاتفاق قدموا مباراة كبيرة وكانوا مقاتلين وعندنا مجموعة كبيرة من اللاعبين الممتازين.

وحول اللقاء القادم أمام الأهلي قال: نحن والأهلي حبايب والفريق المتأهل يعتبر هو الفائز بالسلام على سمو ولي العهد.

بشير: الدور على الأهلي

وصف مهاجم الاتفاق صالح بشير فريقه بالبطل كونه استطاع التغلب على الاتحاد بين جمهوره فقال: الاتحاد فريق كبير ومن الصعب أن تتغلب عليه على أرضه وبين جماهيره، ولكن الاتفاق يعتبر بطلا وهذا حال مباريات الكؤوس. وعن اللقاء القادم قال: الأهلي فريق كبير ونحن نحترم أي فريق نقابله وإن شاء الله الدور على الأهلي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد