Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/02/2008 G Issue 12924
السبت 09 صفر 1429   العدد  12924
في مباراة شهدت كماً من الفرص المهدرة (طرد لاعبين)
صغار الهلال هزموا الأهلي وتمسكوا بـ(زعامة) دوري الناشئين

كتب - طارق العبودي

شدد صغار الهلال قبضتهم على صدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم ووسعوا الفارق بينهم وأقرب منافسيهم إلى 4 نقاط بعد فوزهم الثمين جداً على الأهلي (الوصيف) في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز ضمن الجولة 11 للمسابقة بهدف وحيد حمل توقيع المهاجم الواعد مبارك البيشي بعد مرور 10 دقائق من الحصة الثانية.

وكان الفريقان قد قدما مباراة جيدة في مستواها ودانت الأفضلية أغلب فتراتها للهلال الذي شكل خطورة بالغة على مرمى منافسه وكاد يسجل نتيجة كبيرة لو لم يتناوب لاعبوه وخصوصاً مبارك البيشي وعبد العزيز السويلم ومعهما العارضة الخضراء وحارس الأهلي على الاكتفاء بالهدف الوحيد.وقد شهدت المباراة في دقائقها الأخيرة (طرداً مشتركاً) لمهاجم الأهلي أحمد العوفي ومهاجم الهلال عبد الكريم القحطاني إثر تكرار (المناوشات) بينهما في الوقت الذي خرج العوفي عن الروح الرياضية ووجه بعض الكلمات النابية ومعها بعض الإشارات بيديه تجاه الحاضرين في المدرجات ولم يكتف بهذا بل لحق بالقحطاني بعد نهاية المباراة وحاول الاحتكاك به وقام بقذفه بقارورة المياه!!.

هذه النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 27 نقطة منفرداً بها في الصدارة وجمدت رصيد الأهلي على 23 نقطة حافظ بها على مركزه الثاني بفارق الأهداف أمام النصر.

وفي مكة المكرمة كسر صغار النصر حاجز الأرض والجمهور وحققوا فوزاً كبيراً وثميناً على الوحدة بـ 4 أهداف سجل منها أحمد الجيزاني هدفين وبدر الأسمري ونواف البقمي مقابل هدف واحد لأحمد عسيري بعد سيطرة نصراوية مطلقة , هذه النتيجة أعلنت قدوم النصر للمنافسة الجادة حين رفعت رصيده إلى 23 نقطة وساوته مع الأهلي الوصيف, فيما أدخلت الوحدة في منطقة الخطر حين أبقته في مركزه التاسع بـ 9 نقاط فقط.. وفي جدة استعاد الاتحاد توازنه وحق فوزاً صعباً وثميناً على ضيفه حطين بهدف واحد حمل توقيع هدافه نايف دغريري ليرفع الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة حافظ بها على مركزه الرابع وحافظ أيضاً على آماله في المنافسة على اللقب, فيما جمدت رصيد حطين على 19 نقطه تراجع بها للمركز السابع وباتت آماله ضعيفة جداً في الحافظة على لقبه الذي كان قد قد حققه في الموسمين الماضيين.

وفي الخرج لم يجد الشباب أدنى صعوبة وهو يواجه الشعلة صاحب الأرض ومتذيل القائمة ليكسب بسهولة بالغة بثلاثية نظيفة رفع بها رصيده إلى 20 نقطة وتقدم للمركز الخامس تاركاً مضيفه في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وفي المدينة المنورة فاز الاتفاق على مستضيفه الأنصار بهدفين نظيفين رفع بهما رصيده إلى 20 نقطة وتقدم للمركز السادس, فيما بقي الأنصار على 12 نقطة في مركزه الثامن.

وفي صراع القاع الذي جمع بيش والفتح في جازان نجح صغار الفتح في الفوز بـ3 أهداف لعمر الصاهود (هدفين) وعبد الله اليوسف مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض وارتفع رصيد الفتح إلى 8 نقاط أبقته في مركزه العاشر متقدماً على بيش الحادي عشر بفارق 5 نقاط.

دوري الشباب

كما استكملت أمس الجمعة منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري شباب الممتاز بإقامة مباراتين : ففي جازان تعادل حطين والاتحاد سلباً من دون أهداف ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 27 نقطة حافظ بها على صدارته فيما ارتفع رصيد حطين إلى 7 نقاط أبقته في مركزه الحادي عشر.

وفي الخبر كسب الاتفاق ديربي الشرقية أمام القادسية بـ3 أهداف مقابل هدفين ليرفع الاتفاق رصيده إلى 18 نقطة ويتقدم للمركز السادس مبقياً القادسية في المركز الأخير بـ3 نقاط فقط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد