Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/02/2008 G Issue 12924
السبت 09 صفر 1429   العدد  12924
قال : لدينا القدرة على التنظيم وملفنا مكتمل
البلطان يؤكد: توجيهات خالد بن سلطان ودعم القيادة الرياضية وراء طلبنا

كتب - سلطان الجلمود

أعلنت إدارة نادي الشباب يوم أمس(الجمعة)عن تقديم طلب استضافة بطولة كأس العالم للاندية التي تقام في شهر ديسمبر من العام 2009م.

وأكدت الإدارة الشبابية ان تقديم الطلب جاء بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز وبموافقة ودعم كامل من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل، وسيتم إعداد ملف كامل يدعم هذا الطلب بعد ان أوكلت إدارة النادي لشركة (صله الرياضية) إعداد هذا الملف بشكل متكامل بتضامن مع إدارة النادي، كما تم الاتفاق مع شبكة راديو وتلفزيون العرب لتكون الناقل الحصري للبطولة وتقديم الدعم الكامل لها.

وأكد في هذا الشأن رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان أن تقديم إدارة ناديه لطلب الاستضافة جاء نتيجة ما يتمتع به القطاع الرياضي في المملكة من دعم واهتمام كامل من قبل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان - حفظهما الله - وما يحظى به جميع الرياضيين وتكريس لنهضة الرياضية الشاملة التي يرعاها الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل.

وأضاف البلطان قائلاً: (إننا في نادي الشباب نتمنى ان نحظى بتنظيم هذه البطولة العالمية لنعكس مدى التقدم الرياضي في وطننا وقد حظي طلبنا بالمباركة والدعم).

وقدم البلطان شكره الكبير إلى صاحب الأيادي البيضاء الأمير خالد بن سلطان على دعمه الكامل لتنظيم البطولة والشكر موصول إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل على دعمهم الكامل لنا وحرصهم الشديد على فوزنا بهذا التنظيم ودعمهم اللامحدود لإظهار النهضة الشامل وفي وطننا.

وأضاف البلطان: (أتمنى من جميع الأندية الرياضية دعمنا حتى نحظى بشرف الاستضافة لهذه التظاهرة العالمية لأن المكسب لرياضة الوطن أولاً وأخيراً).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد