Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/02/2008 G Issue 12924
السبت 09 صفر 1429   العدد  12924
سموه زار الجبلين وزف بشرى استكمال مقره خلال عامين
الجبلاويون احتفوا بأمير الشباب وشكروه على مكارمه المتعددة لشباب الوطن

حائل - عبدالعزيز العيادة

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس الأول، في إطار الزيارة التي يقوم بها سموه لمنطقة حائل، بزيارة إلى مقر نادي الجبلين.

وكان في استقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لدى وصوله إلى مقر النادي رئيس مجلس شرف النادي علي بن محمد الجميعة ورئيس مجلس إدارة النادي محمد بن حمد السيف وأعضاء مجلس الإدارة.

وقام سموه فور وصوله إلى مقر النادي بافتتاح المقر الجديد لإدارة النادي ومقر معسكر فرق النادي حيث أزاح الستار عن اللوحة التذكارية، وقص الشريط، ثم قام سموه بجولة شملت جميع مرافق المقر الجديد التي تم تشييدها مؤخراً.

عقب ذلك شرف سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة والذي بدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة نادي الجبلين كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بسموه بمناسبة زيارته لمقر النادي، منوهاً بالاهتمام والرعاية التي يوليها سمو الرئيس العام لرعاية الشباب للقطاعين الشبابي والرياضي في المملكة، خصوصاً الأندية الرياضية، ومنها نادي الجبلين الذي يتطلع منسوبوه إلى تحقيق حلمهم في إيجاد مقر نموذجي في إطار خطط الرئاسة المستقبلية في إنشاء مقارّ لبقية الأندية التي تسعى دائماً وأبداً إلى خدمة منسوبيها؛ ومن ثم دعم منتخبات بلادها.

عقب ذلك ألقيت قصيدتان شعريتان من قبل الشاعرين عبدالعزيز الجريفاني وأحمد الجريفاني. بعد ذلك ألقى رئيس مجلس أعضاء شرف النادي علي بن محمد الجميعة كلمة عبر فيها عن سعادته وكل منسوبي النادي بزيارة سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لمقر النادي وتفضله بافتتاح منشآت إدارية جديدة شيدت بدعم من أعضاء الشرف ورجال الأعمال بالمنطقة.

ونقل رئيس أعضاء مجلس شرف النادي في كلمته تطلعات وآمال منسوبيه في استكمال منشآته الرياضية؛ ليتمكن منسوبوه من مزاولة أنشطتهم وبرامجهم الشبابية والرياضية في إطار سياسة الرئاسة العامة لرعاية الشباب الهادفة إلى تنمية الشباب السعودي التي تضاعف العطاء لترفع مستوى العقل والذهن لشباب المستقبل وحمايته من المخاطر.

وفي نهاية الحفل تسلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة النادي؛ تقديراً لما يوليه سموه من رعاية واهتمام للأندية ومنسوبيها. ثم قام سموه بتسليم رؤساء النادي السابقين والداعمين له من رجال الأعمال والهيئات دروع النادي التذكارية؛ تقديراً من النادي لما قدموه من عطاءات كان لها عظيم الأثر في مسيرة النادي، ثم غادر سموه مقر النادي مودعاً من قبل الجميع.

وعقب نهاية الحفل أدلى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بتصريح صحفي أكد فيه أن المنشآت الرياضية الحديثة على رأس اهتمامات الرئاسة العامة لرعاية الشباب في كل خططها الحالية والمستقبلية، معرباً سموه عن سروره بزيارته لنادي الجبلين، مثنياً على الدور الذي يقدمه لخدمة الرياضة والشباب في منطقة حائل، وزف سموه بشرى للرياضيين وأبناء حائل وأبناء الجبلين بأنه خلال عامين - بإذن الله - سوف تستكمل منشآت نادي الجبلين، وقال سموه إنه حريص على تكامل خدمات المشروع، وأضاف: نحن ساندنا كل الخطوات الأولى لقيام هذا المشروع، وبإذن الله سوف يكتمل بشكل حديث ولائق.

ورافق سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال هذه الزيارة سمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وسمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ووكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل ووكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الرياضية سعود بن علي العبدالعزيز إلى جانب عدد من المسؤولين بالرئاسة ومكتب الرئاسة بمنطقة حائل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد