Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/02/2008 G Issue 12924
السبت 09 صفر 1429   العدد  12924
في دوري الأولى
فوز سدوس على الفيحاء.. وتعادل هجر والرائد

كتب - فيصل الدعجاني

حقق فريق سدوس فوزاً صعباً عصر أمس أمام فريق الفيحاء بهدف وحيد ضمن مباريات دوري أندية الدرجة الأولى وقد جاء هدف سدوس الوحيد عن طريق مهاجمه إسماعيل حمدي.

وقد جاء شوط اللقاء الأول متوسط المستوى وسط حذر من الجانبين وان كانت الأفضلية لفريق الفيحاء وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 62 استطاع لاعب سدوس إسماعيل حمدي ان يسجل هدف فريقه بعد أن استغل خطأ حارس الفيحاء عماد الدوسري الذي اخطأ في التصدي لكرة عرضية بعد أن سقطت منه الكرة على الأرض ليسددها حمدي بقوة في المرمى الخالي.

وقد طرد حكم اللقاء ممدوح المرداسي مدافع الفيحاء مبارك المولد بعد أن منحه الكرت الأصفر الثاني بعد إعاقته للمهاجم إسماعيل حمدي. وقد سيطر سدوس على بقية مجريات المباراة ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز سدوس بهدف وحيد.

هجر + الرائد

الأحساء - صادق الحرز

رفض فريقا هجر والرائد صدارة دوري الدرجة الأولى عندما خرجا متعادلين بدون أهداف في آخر مباريات الدور الأول بعد مباراة تفوق فيها فريق هجر نسبياً في الأداء ولكنه لم يستطع اختراق التحصينات الدفاعية لرائد التحدي على الرغم من وجود هداف الدوري في صفوفه.

وجرت المباراة في أجواء شديدة الرياح وغبار أثّر على مستوى الرؤية وهذا ما أثر بشكل كبير على المستوى الفني للقاء.. ساندت الرياح فريق الرائد في شوط المباراة الأول ولكنه لم يستغلها بالأسلوب المطلوب.. وجاء الشوط الثاني من اللقاء وسط سيطرة نسبية لفريق هجر على مجرياته ولكنه في المقابل لم تكن هناك فرص كثيرة خلال مجريات هذا الشوط وعلى الرغم من التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين إلا أن ذلك لم يؤثر إيجابياً على الأداء لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.. بهذه النتيجة يرتفع رصيد كلا الفريقين إلى عشرين نقطة ولكن هجر يتقدم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف والرائد إلى المركز الخامس.. حكم اللقاء منصور الشمري وساعده عبد العزيز الكثيري وعبد الوهاب الزهراني وعبد العزيز الملحم حكم احتياط وراقبها فنياً عمر المهنا وإدارياً أحمد الشواف.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد