Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/02/2008 G Issue 12924
السبت 09 صفر 1429   العدد  12924
فواصل

* دفع الفريق الاتحادي ثمن التراجع الكبير في مستواه وتهاون لاعبيه وتواضع قدرات مدربه البرازيلي سواريس فخرج من مسابقة كأس ولي العهد بعد هزيمته على أرضه وبين جمهوره من الاتفاق كما لايمكن إغفال الهبوط الكبير في مستوى لاعبه البرازيلي تشيكو الذي خذل الاتحاديين ولم يظهر بنفس مستواه الذي كان عليه في المواسم السابقة.

***

* لم يكن من اللائق لرئيس نادي القادسية جاسم الياقوت أن يودع فترة رئاسته لناديه بتلك البيانات التي أصدرها وهاجم فيها دون وجه حق لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة ورئيسها الإداري القدير الدكتور صالح بن ناصر خصوصاً أنه إضافة إلى رئاسته للنادي يتمتع أيضاً بعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة.

***

* شاهر الصعيري شخصية نصراوية داعمة كانت له مواقف رائعة وإيجابية مع ناديه ولن يحول سوء التفاهم الحاصل حالياً بينه وبين بعض الأعضاء الفاعلين في النادي دون استمراريته كعضو شرف له وزنه وقيمته ودعمه السخي أيضاً حيث سجل اسمه كإحدى الشخصيات المؤثرة والفاعلة في مسيرة النصر الحالية.

***

* تبدو أمام الفريق الاتفاقي فرصة ذهبية لبلوغ نهائي كأس ولي العهد وإعادة ماضي البطولات والإنجازات السابقة بعد أن استطاع تجاوز أهم العقبات في طريقه وهو الفريق الاتحادي. فهل يتمسك أبناء فارس الدهناء بهذه الفرصة ويحققون الأمل الغالي لجماهيرهم ومحبي ناديهم؟

***

* تتجه مسابقات الموسم نحو النهاية وتشتد خلالها المنافسة وسوف تجمع المرحلة القادمة الهلال والشباب في أربع مواجهات بينية ساخنة وسوف يكون الفريق الاتحادي أكثر المستفيدين من مواجهتي الفريقين في الدوري حيث سيعطلان بعضهما ليرتاح العميد وحده في المقدمة.

***

* كيف ستقبل المرجعيات الرسمية استبدال مجلس إدارة نادي القادسية بمجلس آخر دون عقد جمعية عمومية يحضرها كل أعضاء النادي ودون إعلان التقارير المالية وميزانية النادي عن المرحلة السابقة؟ وإذا ما تم استبدال الإدارة فعلاً دون عقد جمعية عمومية فستكون الإدارة الجديدة مسئولة أمام الجميع عن أوضاع النادي وبالأخص الجوانب المالية التي يدور حولها أسئلة كثيرة.






















 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد