Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/02/2008 G Issue 12924
السبت 09 صفر 1429   العدد  12924
مرشح كأفضل حكم صاعد
سيف: اختياري وسام أعلقه على صدري

بريدة - تركي الهدلق

رشحت لجنة الحكام الرئيسية الحكم الصاعد محمد سيف كأفضل حكم صاعد هذا الموسم ورشحته ضمن الحكام الذين سيقودون مباريات مهرجان الاتحاد الآسيوي والمقامة في قطر ويشارك فيها المنتخب السعودي للناشئين.. ويعتبر الحكم محمد سيف من أفضل الحكام في منطقة القصيم وقاد العديد من المباريات المهمة لعل أبرزها مباراة الأهلي والنصر لدرجة الشباب هذا الموسم ومباراة التعاون والرائد لدرجة الشباب الأخيرة.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها اختيار أفضل حكم صاعد من منطقة القصيم خلال السنوات الثلاث الأخيرة فقد سبق أن اختارت اللجنة الحكم محمد العويس قبل موسمين كأفضل حكم صاعد.

من جهته قدم الحكم محمد سيف شكره للرئيس العام الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل ورئيس لجنة التحكيم ونائبه على هذه الثقة الغالية التي أعتبرها وساما على صدري التي تزيدني وتدفعني للأمام لتقديم الأفضل وسأسعى جاهداً لتشريف بلدي في الهرجان الآسيوي القادم وأن أكون عند حسن ظن الجميع وأضاف سيف: المتابعة المستمرة والدعم الكامل من الرئيس العام ونائبه للحكام السعوديين أوصلهم للمحافل العالمية وجعل الحكم السعودي مطلوبا للتحكيم خارج الوطن وهذا دليل على تفوق الحكم السعودي.

وفي ختام حديثه قدم سيف شكره لرئيس لجنة الحكام الفرعية بمنطقة القصيم الأستاذ عبد الله السويد وإلى أعضاء اللجنة وزملائي الحكام على وقوفهم معي وتوجيهي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد