Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/02/2008 G Issue 12924
السبت 09 صفر 1429   العدد  12924
عضو بلدي الرياض البواردي ينجح في إقناع جامعة الإمام بفتح فروع لها في جنوب غرب الرياض

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي

استجابت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لطلب عضو المجلس البلدي لمدينة الرياض الدكتور مسفر بن عبدالله البواردي والذي طالب بفتح فروع للجامعة في جنوب وغرب الرياض لتخفيف المعاناة على الطلاب الساكنين في تلك الأحياء الواقعة جنوب وغرب الرياض في الوصول إلى الجامعة والعودة منها وذلك في خطاب رسمي بعثه إلى مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل والذي تفاعل مع مقترح الدكتور مسفر البواردي وأعلن عن فتح مباني للجامعة وفروع في جنوب وغرب العاصمة.

وأكد الدكتور سليمان أبا الخيل أن الجامعة تسعى حالياً إلى الحصول على أرض مناسبة لإقامة مباني الجامعة عليها، وأشار الدكتور أبا الخيل إلى أن المقترح الذي قدمه الدكتور مسفر البواردي تمت دراسته من قبل الهيئة الاستشارية في الجامعة إلى جانب هيئة مشروعات الجامعة ورؤوا الموافقة على المقترح.

وقدم مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية شكره وتقديره لعضو المجلس البلدي لمدينة الرياض الدكتور مسفر البواردي للمقترح الذي تقدم به.

وكان الدكتور مسفر البواردي وهو المنتخب عن الدائرة السابعة قد نقل معاناة الطلاب في خطاب رسمي لمدير الجامعة موضحاً أن الدائرة السابعة والتي تشمل أحياء جنوب الرياض ومنها العزيزية والدار البيضاء والشفا وبدر وإسكان الخرج والفواز ونمار والسلي وما جاورها قد لمس من خلال لقائه بعدد من أهالي تلك الأحياء معاناتهم لعدم وجود جامعة في الجزء الجنوب الغربي لمدينة الرياض والذي يمتاز بالكثافة السكانية.

وأكد عضو المجلس البلدي لمدينة الرياض أن وجود جامعة في الجزء الجنوبي الغربي للعاصمة سيساهم بشكل كبير في تخفيف الضغط المتزايد على المناطق الشمالية للعاصمة والازدحام إلى جانب توفير التعليم الجامعي للأعداد المتزايدة من الطلاب. وقدم الدكتور مسفر البواردي شكره وتقديره إلى مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لتفاعله مع المقترح وعمله على تطوير الجامعة في كافة المجالات واستحداث كليات مواكبة لعلوم العصر مشيراً إلى أن جامعة الإمام تعد من أعرق الجامعات ليس على مستوى المملكة ولكن على مستوى العالم الإسلامي.

وأوضح عضو المجلس البلدي لمدينة الرياض الدكتور مسفر البواردي أنهم لا يألون جهداً في المجلس من أجل خدمة الجميع في مدينة الرياض مبيناً أنهم يبذلون ما بوسعهم من جهد ليكونوا صوت المواطن في كل مكان ويلبوا كافة احتياجاته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد