Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/02/2008 G Issue 12924
السبت 09 صفر 1429   العدد  12924
يتم توزيعها من خلال الجمعيات الخيرية
البنك الأهلي يقدم معونات شتوية لأكثر من 14 ألف عائلة

جدة - «الجزيرة»

قام البنك بإطلاق حملة لتوفير بطانيات لأكثر من 14 ألف أسرة محتاجة ومسجلة لدى الجمعيات الخيرية في كل من مناطق حائل والجوف وتبوك والحدود الشمالية، في بادرة تؤكد مساهمة البنك الأهلي في القيام بدوره في مجال المسؤولية الاجتماعية وتلمس احتياجات أفراد المجتمع حيث غطى هذا الدعم أكثر من 15 مدينة وقرية بالتعاون مع 7 جمعيات خيرية.

وأشار عبدالله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك إلى أن الدعم يأتي اقتداءً بمبادرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رعاه الله - لمساعدة إخواننا المتضررين من برودة الطقس في المناطق الشمالية وتأكيداً لدور البنك الأهلي في خدمة المجتمع ومسؤولية القطاع الخاص في دعم جهود الدولة من خلال المساهمة في تلمس احتياجات المواطنين والمساعدة في توفير الوسائل التي تمكنهم من مواجهة ظروف الحياة المختلفة.

واختتم حديثه قائلاً: إن هذه المبادرة تأتي دعماً للجهود التي تقوم بها الجمعيات الخيرية ومساعدتها على تحقيق الأهداف النبيلة التي أنشئت من أجلها، موضحاً أن البنك الأهلي ومنذ تأسيسه منذ أكثر من خمسين عاماً وهو يسعى دائماً إلى التفاعل مع الظروف والمستجدات التي تمر بالمجتمع السعودي ساعياً إلى المساهمة في إيجاد الحلول الملائمة والقيام بدوره في مجال المسؤولية الاجتماعية تجاه هذا الوطن المعطاء.

من جهته، أوضح عبدالكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي أن هذا الدعم جاء استشعاراً من الإدارة العليا بالبنك لأهمية تبني مثل تلك البرامج التي تلبي الاحتياجات الفعلية للمجتمع وتنطلق من جهود خادم الحرمين - حفظه الله - في هذا المجال.

وأشار إلى أن وحدة خدمة المجتمع بالبنك قامت من خلال برنامج الأهلي للجمعيات الخيرية بالتنسيق مع عدد من الجمعيات بالمناطق الشمالية بالمملكة لمعرفة أعداد الأسر ذوات الحاجة والأرامل والمطلقات وكبار السن المسجلين لدى تلك الجمعيات وذلك بهدف حصر هذه الأعداد وتوفير الأغطية والبطانيات الشتوية لهم.

وأضاف أبو النصر أن توزيعها على المحتاجين سيتم من خلال الجمعيات الخيرية وبإشراف من مديري الفروع وممثلي البنك الأهلي بتلك المناطق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد