Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/02/2008 G Issue 12922
الخميس 07 صفر 1429   العدد  12922
قال إن لاعبيه مرهقون.. كوزمين:
دفاعية الحزم أخرت الفوز الهلالي

كتب - فهد السبيعي

أكد السيد أولاريو مدرب فريق الهلال صعوبة المباراة التي خاضها فريقه أمام فريق الحزم وانتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف وقال إن الفريق الحزماوي من الفرق التي تستطيع لعب الأدوار الدفاعية بشكل جيد (وهو ما صعّب على لاعبينا إدراك الفوز إلا في وقت متأخر خاصة وأنهم تمكنوا من تسجيل هدف من تسديدة وحيدة طوال المباراة).. وبين كوزمين أن الفريق الهلالي لم يغير من أدائه عن مباراة النصر شيئاً، فقد حافظ على مستواه رغم العطاء القليل الذي ظهر عليه بعض اللاعبين مثل ياسر القحطاني الذي يعد أكثر اللاعبين تعرضاً للإجهاد جراء ضغط المباريات بعد أن لعب أكثر من 120 دقيقة في هذه المباراة.

وعن تأخره في التغييرات قال: التغييرات تحكمها ظروف المباراة والإرهاق الذي بدا على ياسر القحطاني استلزم الاستعانة بفهد المبارك الذي قدم أداء جيداً إلى جانب ليلو الذي قدم بدوره أداءً جيداً في مساندة الوسط والظهير الزوري.

وبين أولاريو أنه عمد إلى اللعب بطريقة 1-3-4 لأنه يدرك تماماً طريقة لعب الحزم الدفاعية وهو ما مكننا من الاستحواذ على 99% من المباراة.

وأكد كذلك أن لاعبيه بحاجة إلى راحة في الوقت الراهن (كون أمامنا مباريات مهمة أمام الأهلي والشباب وهي التي تلعب بطريقة مفتوحة وهي الطريقة التي يريدها الهلال).

وختم السيد أولاريو حديثه بأنه ينظر لجميع بطولات الموسم بعين الأهمية الواحدة وسيحاول مع اللاعبين عدم التفريط بأي منها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد