Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/02/2008 G Issue 12922
الخميس 07 صفر 1429   العدد  12922
الصقري: الاتحاديون سيحتفلون بكل الألقاب

جدة - حمود البقمي

أكد لاعب فريق الاتحاد صالح الصقري بأن فريقه مؤهل لخطف كأس سمو ولي العهد رغم قوة المنافسة من بقية الفرق التي تحمل نفس الحظوظ والطموح للظفر بثاني أغلى الألقاب في المنافسات المحلية. وقال إن ما يميز الاتحاد عن غيره الروح العالية والجماعية في الأداء التي نلعب بها جميع المباريات والاهتمام الكبير الذي نجده كلاعبين من إدارة النادي ممثلة في رئيس مجلس الإدارة المهندس جمال أبو عمارة والجهازين الإداري والفني، ودعم جماهيرنا في جميع الملاعب، والرغبة الأكيدة لدى زملائي اللاعبين في إعادة اللقب لعرين الاتحاد.

كما أكد الصقري أن فريقه ورغم تعدد المشاركات قادر ومؤهل للمحافظة على مركزه في تصدر فرق مسابقة الدوري الممتاز وبإذن الله تكتمل أفراح الاتحاديين بجميع الألقاب وهذا ليس بغريب على عميد الأندية السعودية.

وعن غيابه خلال الفترة السابقة عن المشاركة كلاعب أساسي قال الصقري: رغم عودتي من الإصابة مؤخراً إلا أنني ولله الحمد الآن في كامل الجاهزية ورهن إشارة المدرب سواريس الذي له القرار الأول والأخير في ذلك متى ما رأى أن مشاركتي أو مشاركة زميلي عدنان فلاتة تؤدي ما يفيد الفريق، وأنا شخصياً لا يهمني أن ألعب أساسياً بقدر ما يهمني مصلحة فريقي وتحقيقه الفوز وتطور مستوى عدنان فلاتة لا يزعجني، بل يسعدني ويرفع من مستواي للمنافسة على شرف اللعب أساسياً بشعار أحببناه جميعاً وتواجدنا لخدمته بما يرضي الاتحاديين مقابل ما نجده من دعم مادي ومعنوي.. والاتحاد ولله الحمد لديه بدلاء بنفس مستوى الأساسيين ويستطيع أن يلعب كل مباراة بتشكيل آخر، ولا يمكن أن يتأثر بالغيابات كغيره من الفرق.

وحول الفرق التي يرشحها لمنافسة الاتحاد على بطولات الموسم قال: الموسم لم ينته، وبذلك لا تزال الفرص متاحة لأكثر من فريق، إلا أن الاتحاد والهلال والشباب والأهلي والاتفاق هم من وجهة نظري فرسان ألقاب الموسم الرياضي الحالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد