Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/02/2008 G Issue 12922
الخميس 07 صفر 1429   العدد  12922
شرف حفل غداء الرئيس الفخري للنادي:
الأمير سلطان بن فهد يزور نادي الحمادة ويطلع على منشآته

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بزيارة لمقر نادي الحمادة بمحافظة الغاط يرافقه محافظ الغاط عبدالله بن ناصر السديري.

وكان في استقبال سموه في مقر النادي معالي الرئيس الفخري لنادي الحمادة فهد بن خالد السديري ورئيس مجلس إدارة النادي عبد الرحمن بن محمد الراشد وأعضاء مجلس الإدارة.

عقب ذلك قام سموه بجولة داخل النادي شملت الملاعب والصالات الرياضية وقاعات المحاضرات والندوات واطلع على الأنشطة الثقافية والفنية والعلمية والمكتبة إلى جانب حضوره حصة تدريبية لفريق كرة القدم بالنادي.

وفي نهاية الزيارة سجل سموه كلمة في سجل الزيارات بالنادي عبر فيها عن سعادته بزيارة النادي وما شاهده من أنشطة وفعاليات شبابية ورياضية منوهاً بالاهتمام والمتابعة التي يقوم بها الرئيس الفخري للنادي ورئيس مجلس الإدارة في سبيل تفعيل أنشطته وبرامجه في إطار الاستراتيجية التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب من خلال الأندية في خدمة منسوبي قطاع الشباب والرياضة في كافة أندية المملكة متمنياً سموه المزيد من التوفيق والنجاح للنادي ومنسوبيه.

وتسلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز في ختام الزيارة درع النادي التذكاري الذي قدمه لسموه رئيس مجلس إدارة النادي عبد الرحمن الراشد تقديراً من مجلس إدارة النادي ومنسوبيه لما يوليه سموه من دعم واهتمام للأندية في المملكة.

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة النادي عبد الرحمن الراشد باسمه وباسم كافة الأعضاء ومنسوبي النادي عن سعادتهم واعتزازهم بهذه الزيارة التي تأتي في إطار ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب للأندية التي تحقق لها- ولله الحمد- العديد من الإنجازات والمكتسبات التي تصب في مصلحة الرياضة السعودية.

ورافق سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال هذه الزيارة سمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد وسمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد ووكيل الرئيس العام للشئون المالية عبدالله بن محمد العذل.

وكان سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز قد شرف حفل الغداء الذي أقامه معالي الرئيس الفخري لنادي الحمادة بالغاط فهد بن خالد السديري بمناسبة زيارة سموه لمحافظة الغاط. حضرالحفل الوفد المرافق لسموه وعدد من المسئولين بالمحافظة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد