Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/02/2008 G Issue 12922
الخميس 07 صفر 1429   العدد  12922
للتواصل بين المواطنين والفرع
موقع الكتروني لفرع الشؤون الإسلامية بجازان

قام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة جازان بإنشاء موقع إلكتروني على شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) يهدف إلى التعريف بفرع الوزارة وجهوده، وإلى مد حلقة وصل بين المواطن والفرع من خلال التدرج في إقامة منشأة إلكترونية متكاملة عن طريق تدوين الإجراءات والنماذج الورقية الإدارية التي يحتاجها المراجع اختصاراً لوقته وتسهيلاً عليه، ووضع نافذة بوظائف المساجد الشاغرة والتقديم عليها آلياً.

كما يهدف الفرع من خلال هذا الموقع إلى تسهيل الوصول إلى الفرع، وتقديم البلاغات عن الأوقاف المجهولة أو غيرها من أنواع التواصل، وتسهيل وتسريع العمل بين الفرع ومكاتبه الإشرافية في المحافظات من خلال تداول سريع جداً للمعلومات المطلوبة من خلال الشبكة في سرية وأمان.

ويسعى الفرع من خلال هذا الموقع أن يكون أحد المنابر الدعوية المناسبة للدعاة في مهامهم، ويسهل وصول التعليمات إلى المراقبين أو الأئمة والخطباء سواء عبر البريد الإلكتروني لكل منسوب أو عبر قاعدة بيانات رسائل الجوال.

الجدير بالذكر أن تدشين هذا الموقع

www.aj.gov.sa تم خلال رعاية صاحب السمو

الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة جازان لحفل افتتاح معرض وسائل الدعوة إلى الله التاسع (كن داعياً) يوم الثلاثاء الماضي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد