Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/02/2008 G Issue 12922
الخميس 07 صفر 1429   العدد  12922
الزامل يتبرع بمليون ريال للأيتام

«الجزيرة» - سلطان المواش

قدم معالي وزير الشؤون الاجتماعية الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز العكاس شكره وتقديره للدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الزامل رئيس مجلس إدارة مجموعة الزامل وذلك بمناسبة التبرع السخي المقدم من الأستاذ الزامل إلى أبنائه الأيتام بمبلغ وقدره (مليون ريال) إيماناً منه بمساعدة الأيتام الذين يعيشون في مراكز الايواء التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية وانطلاقاً من مجموعة الزامل بتشجيع ومبادرة برنامج الاكتتاب لهؤلاء الأيتام في الشركات السعودية المساهمة التي تطرح بشكل دوري.

وقد أثنى الوزير العكاس على هذا التبرع باسمه واسم منسوبي وزارة الشؤون الاجتماعية ونيابة عن أبنائه الأيتام بعظيم الشكر والتقدير والعرفان على مواقف الزامل المستمرة في دعم الوزارة في كافة الخدمات.

وقال العكاس: إن هذا التبرع سوف يعود على أبنائنا الأيتام بالنفع وسيرفع من مستوى المعيشة لهم وسعادتنا عندما تصبح مبادرة الاكتتابات للأيتام مبادرة دائمة من رجال الأعمال الآخرين.

واختتم العكاس تصريحه بالدعاء والمثوبة لمجموعة الزامل وعلى رأسهم سعادة الدكتور عبد الرحمن الزامل على هذا الدعم الكبير والاهتمام الخاص الذي يلقاه الأيتام مما يفتح الأمل واسعاً أمام هذه الفئة الغالية علينا جميعاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد