Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/02/2008 G Issue 12922
الخميس 07 صفر 1429   العدد  12922
أخبار محلية

* القنفذة

رعى محافظ القنفذة سعد العصيمي بالكورنيش الجنوبي بالقنفذة فعاليات المعرض التوعوي وعيادة الإقلاع عن التدخين والمنظم سلفاً من قبل الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات فرع القنفذة.

* تبوك

أصدر أمين منطقة تبوك المهندس خالد الهيج قراراً يقضي بانتداب المهندس المعماري سليمان بن محمد العطوي للعمل رئيساً للمجمع القروي بأشواق بمنطقة تبوك.

الجدير ذكره أن المجمع القروي بأشواق قد تمَّ اعتماده حديثاً بميزانية العام المالي 1428هـ - 1429هـ وسيخدم قطاعاً كبيراً من منطقة تبوك.

* الأفلاج

يلقي مجموعة من المشايخ الدعاة، وطلبة العلم، عدداً من الدروس العلمية في بعض جوامع ومساجد محافظة الأفلاج.

فبعد صلاة العشاء من يوم الأحد من كل أسبوع، يلقي محمد بن ناصر المواش دروساً في شرح (تفسير ابن كثير) في مسجد حي الدوائر، كما يلقي فضيلته درساً بعنوان: (أحكام العبادات) خلال الفترة نفسها.

وفي آخر يوم اثنين من كل شهر، يلقي بعد صلاة المغرب محمد بن عبد الله البشر درساً بعنوان: (حقوق المسلمين فيما بينهم)، في جامع الغيل، وجامع القطين، وجامع النايفية.

* حائل

وجه الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني مدير الأمن العام خطاب شكر وتقدير للشيخ أحمد الرضيمان مدير إدارة التوعية الإسلامية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) وذلك لتعاونه في تدريس مادة التحصين الفكري للأفراد والضباط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد