Al Jazirah NewsPaper Monday  11/02/2008 G Issue 12919
الأثنين 04 صفر 1429   العدد  12919
مؤسسة سلطان تتبنى برنامجين لتنمية قدرات المؤسسات والجمعيات

الرياض - أحمد القرني

أعلن الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي مدير عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، ورئيس فريق المؤسسة للمسؤولية الاجتماعية عن تبني الفريق لبرنامجين متخصصين هما برنامج العمل التطوعي، وبرنامج تنمية قدرات المؤسسات والجمعيات الخيرية، وذلك في إطار بلورة منهجية عمل للفريق لتحقيق أهدافه المتمثلة في ترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية الوطنية، وتشجيع التجارب المتميزة وتعميمها.

وأشار رئيس الفريق ومدير عام المؤسسة إلى أنّ الفريق سيتواصل مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية بهدف الاطلاع على البرامج المناسبة التي تخدم تخصصاتها ومجال عملها واحتياجاتها للتنسيق مع القطاع الخاص للمساهمة فيها.واعتبر الدكتور القصبي الاجتماع الذي عُقد مؤخراً بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالشرقية، خطوة أولى لبداية العمل لبلورة البرامج التي تحقق أهداف فريق المسؤولية الاجتماعية.

وكان الاجتماع الخامس لفريق المسؤولية الاجتماعية بمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية قد عقد بمقر الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية بمشاركة ممثلين لعدد من الشركات والمؤسسات والبنوك والغرف التجارية.

وتضمن الاجتماع استعراض تجربة شركة سابك للصناعات الأساسية في مجال المسؤولية الاجتماعية، وخصوصاً في حماية البيئة ودعم المشروعات الخيرية والتنموية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد