Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/02/2008 G Issue 12917
السبت 02 صفر 1429   العدد  12917
فواصل

- تصريح سمو الأمير سلطان بن فهد بعد مباراة منتخبنا أمام سنغافورة بشأن اهتمامه الشخصي بلوائح لجان اتحاد الكرة وتأكيد سموه أن هناك تطويراً سيطرأ على هذه اللوائح من خلال الاستعانة بخبراء في هذا الجانب أثار ارتياحاً كبيراً في الوسط الرياضي بعد تصاعد شكاوى الجميع من قصور وثغرات تلك اللوائح.

***

- ربما يقبل الكثيرون المستوى غير المقنع الذي ظهر به منتخبنا الوطني أمام سنغافورة كونها المباراة الأولى في مشوار الأخضر نحو المونديال.. ولكن لا يمكن أبداً قبول مثل هذا المستوى في المباريات والمراحل القادمة لأنه مستوى لا يؤهل أبداً إلى جنوب إفريقيا.

***

- الحكم ياسر مدني الذي أقام لنفسه الموسم الماضي معسكراً إعدادياً في كندا على حسابه الشخصي بهدف تطوير قدراته التحكيمية ثبت خلال إدارته مباراة فريقي الهلال والشباب الأولمبيين أنه لم يستفد من تلك الدورة حيث كشفت تلك المباراة مدى تواضع مستواه وتدني قدراته التحكيمية.

***

- أربعة من صفوة نجوم الهلال شاركوا مع المنتخب في مباراته أمام سنغافورة يوم الأربعاء ثم لعب فريقه الأولمبي مباراة مهمة أمام الشباب يوم الخميس ليواجه فريق النصر يوم الجمعة في مسابقة كأس ولي العهد بفريق متعب ومجهد ومستنفد الطاقة.

***

- استقالة رئيس القادسية جاسم الياقوت في مثل هذا الوقت هو هروب من المسؤولية فالواجب يفرض عليه مواصلة العمل وإنقاذ الفريق من حالة الانهيار التي يعيشها.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد