Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/02/2008 G Issue 12917
السبت 02 صفر 1429   العدد  12917
يغادر إلى رواندا مع الفريق
الفيفا يقرر تعليق إيقاف شيكابالا لاعب الزمالك

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

قررت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تعليق العقوبة الموقعة على اللاعب المصري محمود عبدالرازق الشهير ب(شيكابالا) لاعب نادي الزمالك وهي الإيقاف ستة أشهر والغرامة المالية المقدرة ب990 ألف يورو.. كما تقرر أن يشارك اللاعب مع ناديه الحالي (الزمالك) في المباريات المحلية والإفريقية والدولية لحين نظر القضية المرفوعة من نادي باوك اليوناني الذي كان يلعب له قبل انتقاله للزمالك.

جاء تعليق الإيقاف بناء على المذكرة العاجلة التي تقدم بها المحامي الإيطالي (مازيلي) والمفوض من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك بمتابعة قضية اللاعب حيث نجح (مازيلي) في تعليق العقوبة وعودة اللاعب للمشاركة مع فريقه وذلك بناء على لوائح الفيفا التي تنص على عدم إيقاف لاعب محترف عن ممارسة كرة القدم في ظل وجود خلافات بين ناديه السابق والحالي.. كما أن المحامي الإيطالي طالب بمراعاة الاتحاد الدولي لصغر سن اللاعب وقلة خبرته الاحترافية وأنه مرتبط بأداء الخدمة العسكرية (التجنيد) في بلده مصر ولذلك قرر العودة إلى بلاده وترك النادي وأنه لم يهرب.

من ناحية أخرى أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الهولندي رود كرول اصطحاب اللاعب إلى رواندا لأداء مباراة الفريق القادمة أمام فريق الجيش الرواندي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد