Al Jazirah NewsPaper Friday  08/02/2008 G Issue 12916
الجمعة 02 صفر 1429   العدد  12916
ياسر (سليم) والطبيب يمنحه الضوء الأخضر للمشاركة الليلة
الهلال أنهى استعداداته للديربي والتركيز على الترجيح!

كتب - طارق العبودي

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها قائد منتخبنا الوطني الأول وهدافه ياسر القحطاني مساء الأربعاء وصباح أمس الخميس سلامة ركبته ومفصل قدمه من أي إصابة قد تعيق مشاركته هذه الليلة مع فريق الهلال أمام النصر في دور الـ16 لكأس سمو ولي العهد.

وكان القحطاني قد تعرض أثناء مشاركته مع منتخبنا الوطني أمام سنغافورة أمس الأول إلى إصابة (مزدوجة) في ركبته ومفصل قدمه إثر دخول عنيف من أحد المدافعين السنغافوريين شخصت على أنها كدمة قوية تحتاج فقط إلى علاج مكثف وهو ما طبقه تماماً طوال يوم أمس لتبقى مشاركته في الديربي بيد الروماني كوزمين أولاريو.

إلى ذلك أنهى الفريق الهلالي استعداداته لمواجهة الليلة من خلال المران الأخير الذي أقيم عصر أمس وفيه ركز الجهاز الفني كثيراً على النواحي الترفيهية التي تسبق عادة المباريات القوية والحاسمة مع تخصيص جزء من وقت المران لتطبيق بعض الأمور الفنية وخصوصاً تنفيذ الكرات الثابتة و(ضربات الجزاء) تحسباً للاحتكام إليها.

ولم يشارك في المران الفعلي من اللاعبين الدوليين سوى عمر الغامدي على اعتبار أنه لم يشارك مع المنتخب إلا في جزء قليل من مباراة الأربعاء في حين فضل المدرب إراحة ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وخالد عزيز وتوجيههم لقضاء كامل وقت الحصة في النادي الصحي تقديراً للجهد الكبير الذي بذلوه مع الأخضر.

وقد استدعى المدرب بعض الأسماء من الفريق الأولمبي للانضمام إلى زملائهم في المعسكر بعد فراغهم البارحة من المشاركة أمام الشباب.

وعلى الصعيد الجماهيري فقد ضاقت أروقة النادي أمس بأعداد غفيرة من المشجعين الذين جاءوا لشراء تذاكر المواجهة التي طرحت منذ وقت مبكر في الوقت الذي تلقى مجلس الجمهور دعماً خاصاً من عضوي شرف النادي أحمد بن عبدالله العجلان، ومحمد الداود حيث تكفل الأول بتقديم أكثر من 20.000 علم وشال وقميص وبالون صوتي، فيما تكفل الثاني بكل المصاريف المالية المتعلقة برابطة المشجعين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد