Al Jazirah NewsPaper Friday  08/02/2008 G Issue 12916
الجمعة 02 صفر 1429   العدد  12916
الحمادة أزاح النهضة عن الوصافة
العروبة يواصل صدارته لدوري الثانية بنقاط الشعلة

المجمعة - متابعة - فهد الفهد

جرت عصر أمس الخميس خمس مباريات في دوري أندية الدرجة الثانية بعد تأجيل مباراة التهاني والربيع لمشاركة الربيع في مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس سمو ولي العهد الأمين.. وقد حافظ فريق العروبة على صدارته لفرق الدوري.. فيما تبادلت أغلب الفرق المراكز.. وجاءت النتائج على النحو التالي:

العروبة تحافظ على الصدارة

حافظ فريق العروبة على صدارته لفرق الدوري بعد أن زاد غلته من النقاط على إثر فوزه الكبير على ضيفه فريق الشعلة بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل للعروبة هدافه وهداف الدوري اللاعب موسى الشمري ثلاثة أهداف (هاترك) أحدها من ضربة جزاء، وهدف سجله عبدالمجيد عبدالله.. فيما سجل هدفي الشعلة عبدالحميد الحمدان، وفهد اليحي.. وبهذا ارتفع رصيد العروبة إلى 21 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه وبقي فريق الشعلة على رصيده السابق 16 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع.

الحمادة تزيح النهضة عن الوصافة

وفي الغاط حقق فريق الحمادة فوزاً ثميناً على ضيفه فريق النهضة بهدفين مقابل هدف واحد وكان فريق النهضة هو البادئ في التسجيل في الدقيقة 4 من عمر المباراة عن طريق لاعبه هاني الضاحي من ضربة جزاء وفي الدقيقة 30 سجل لاعب الحمادة محمد لطف هدف التعادل لينتهي الشوط الأول 1-1 وفي الشوط الثاني أضاف موسى سفياني الهدف الثاني للحمادة وأهدر ماجد الدوسري ضربة جزاء احتسبها الحكم للحمادة بعد أن ارتطمت الكرة في القائم لتنتهي المباراة بفوز الحمادة 2-1 وبهذا ارتفع رصيد الحمادة إلى 17 نقطة متساوياً مع النهضة ومتفوقاً بما له من الأهداف.

فوز النجمة على الدرعية

وفي عنيزة فاز فريق النجمة على الدرعية بهدفين مقابل هدف واحد سجل للنجمة سليمان الدويفري ومحمد المطيري وسجل هدف الدرعية طاهر هزازي وبهذا ارتفع رصيد النجمة إلى 13 نقطة محتلاً المركز السابع.. وتراجع فريق الدرعية إلى المركز قبل الأخير برصيده السابق 9 نقاط.

الفوطة تفوز على حطين

فاز فريق الفوطة على ضيفه فريق حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل للفوطة عبدالله هوساوي ومحمد حزل وعوض العرماني وسجل لحطين عماد ضيف الله وشهدت المباراة طرد لاعب حطين ناوبي كريري.. وبهذا ترك فريق الفوطة المؤخرة وقفز إلى المركز العاشر بعد أن ارتفع رصيده إلى 9 نقاط بفارق الأهداف عن الدرعية وبقي حطين على رصيده السابق 12 نقطة.

العدالة تفوز على الأخدود في عقر داره

حقق فريق العدالة فوزاً صعباً على مضيفه فريق الأخدود بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما محمد المزيعل وخالد القصيمي وسجل هدف الأخدود محمد سليمان وجاء هدف الفوز للعدالة في الوقت بدل الضائع وبهذا ارتفع رصيد العدالة إلى 10 نقاط في المركز التاسع فيما تراجع الأخدود إلى المؤخرة برصيده السابق 7 نقاط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد