Al Jazirah NewsPaper Friday  08/02/2008 G Issue 12916
الجمعة 02 صفر 1429   العدد  12916
ليلة خروج (النَّصر)..!
عبدالله الكثيري

غاب (ليلو) أو حضر (تفاريس) الأزرق هو الأزرق، والرابح الأكبر هو في (منازلات) السنوات الثلاث الفارطة مع غريمه ونده بالأمس وليس اليوم (النصر) الذي لا يحمل من تاريخه وعنفوانه إلا اسمه فقط..!!

أجزم والعلم عند الله أن النتيجة (محسومة) مسبقاً لصالح (الهلال) حتى لو لعب بصفه الثاني أو بفريقه (الأولمبي)..!

لقد أصبحت هزيمة الهلال من النصر مثل (الحُلم) عند جماهير النصر بعد أن استمرت (العقدة) الهلالية طوال السنوات الماضية (جاثمة) على صدور النصراويين ف(الحظوة) هلالية والكابوس (أزرق) والخسارة دوماً (نصراوية) لمَ لا والروح والتحضير النفسي لمثل هذا النزال غائبان من سنوات، لمَ لا والنصر يلعب دوماً بلاعبين لا يقدرون روح المسؤولية واحترام الشعار واحتراق الجماهير..!!

الهلال يا سادة ويا جماهير النصر لن ينتظر وقتاً إضافياً ولن يجامل حتى الركلات الترجيحية بل سيحسمها مبكراً حتى لو بأقدام المدافعين!

في الماضي كان مجرد شعار ولون النصر يخيف (الهلاليين) في الملعب ويجعل فرائصهم ترتعد من الخوف من عنفوان الأصفر، أما اليوم فأصبح (المرمى الأصفر) مجرد نفق عبور يعبره أي لاعب هلالي بكل يسر وسهولة وأصبح لون النصر عند بني الهلال مثل (الأوكسجين) الذي يتنفس به اللاعبين لإسعاد جماهيرهم..!

لقد وضعت يدي على قلبي من هزيمة تاريخية تتجاوز الأربعة لا سمح الله حين اطلعت على (التشكيلة) التي سيلعب بها السيد (أساد) والذي سوف يعتمد فيها على من لا يصلحون لممارسة كرة القدم فكيف باللعب أمام فريق منافس وكبير مثل الهلال..!!؟

لقد أبعد هذا المدرب الغريب (روح النصر) التي أعادته هذا الموسم إلى (الأضواء) نوعاً ما اللاعب (إلتون) من التشكيلة واعتمد على (هارون) و(خيري) و(مدخلي) فكيف بالله عليكم سيفوز النصر بهؤلاء؟!

ولماذا أخفى (إلتون) عن هذا اللقاء؟!

إن كان من استثناء في جيل النصر الحالي والذي يعول عليه بعد استبعاد من لا يصلح لارتداء شعار النصر فإن الحارثي سعد والشهراني محمد ومن خلفهما المقاتل (الزهراني) ومن بعده راضي هم من يعول عليهم، أما غيرهم ومع احترامي للإدارة واختياراتها لم تكن موفقة (البتة) في جلب لاعبين يستحقون ارتداء شعار النصر ف(النفطي) لم ينفع النصر ولم يسجل إلا هدفاً ولم يساهم في صنع هدف منذ أن حضر، و(المرداسي) ممر سهل وردار (معطوب) أمام المهاجمين، أما مرزوق والواكد وهارون وبرناوي فهم صفقات غير رابحة ولاعبون منتهو الصلاحية ولن يفيدوا الفريق مهما قدموا..!!

إذا أؤكد لكم والله أعلم أن النصر سيكون أول الخارجين من كأس ولي العهد الليلة بسبب (العقدة) الهلالية المزمنة والتشكيلة الغريبة الخالية من (إلتون)!!

إنني أتمنى من كل قلبي أن يفعلها النصر الليلة ويفوز ويفرحني (شخصياً) ويسعد جمهور الشمس عامة، ولكن هيهات هيهات فالذي يلعب أمامنا الهلال والعقدة مستمرة والخوف مستمر والله المستعان .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد