Al Jazirah NewsPaper Friday  08/02/2008 G Issue 12916
الجمعة 02 صفر 1429   العدد  12916
( برافو).. محمد!
أحمد العجلان

أعتقد أن الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، تدارك الموقف عندما ضخ في ميزانية ناديه عشرة ملايين ريال ستصرف غداً السبت كرواتب ومكافآت لفرق النادي، الأمير محمد شاب يعشق العمل الرياضي، ولكن مشكلته الأولى والمليون هي سياسة الهروب للأمام؛ فعندما يشعر بأنه في موقف صعب يسافر للسياحة، ما أقصده أن معدن سموه أصيل ولكن على طريقة (الجود من الموجود) فعندما يكون بحوزته شيء فهو لا يبخل على الزعيم، ولكن عندما تتأزم الأمور فلا استراتيجية لديه فهو لا يريد مقابلة أحد، يبحث عن أي مكان يبتعد فيه عن مواجهة المطالبين بحقوقهم.

أعود لضخ سموه عشرة ملايين.. أعتقد أن هذا الإجراء الرائع قبل مباراة اليوم أمام النصر سيكون في صالح الزعيم بعيداً عن النتيجة التي ستؤول إليها المباراة، فكما يقال: إن تلحق متأخراً خيراً من أن لا تأتي أبداً..

رئيس الهلال الشاب يخطئ كثيراً، ولكن معدنه طيب وهو إنسان (متربي) وعلى خلق كبير ورجل شهم أقبل على خطوة جميلة تحسب له كثيراً بعد حوالي سنتين من الجفاف مرَّ بهما الهلال.

إدارة مميزة!

أرفع قبعتي أو شماغي - لكم ما تريدون من ذلك- لإدارة نادي النصر بقيادة الخلوق الجميل الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه على قربهم من ناديهم وعملهم الدؤوب؛ فهم متواجدون بشكل شبه يومي في تمارين فريقهم، بالإضافة إلى نائبه المشرف على فريق كرة القدم طلال الرشيد ونائبه عبدالعزيز الدغيثر. بصراحة العمل الإداري في النصر أعاد شيئاً من توهج العالمي، ولأن هذه الإدارة تعمل فهي تخطئ ولكن هذا الموسم يبدو الأمر مختلفاً تماماً؛ فالأخطاء أقل بكثير من العام الماضي، ويكفي أن الفريق الذي عانى الموسم الماضي من شبح الهبوط ينافس هذا الموسم فرق المقدمة، وهذا دليل وافٍ وكافٍ على أن هناك عملاً محترماً بقيادة الرئيس المحترم الأمير فيصل بن عبدالرحمن.

مقتطفات

- مباراة الهلال والنصر هذا المساء غريبة عجيبة، لا أحد يتنبأ إلى أين ستذهب هذه المباراة.

- ربَّ ضارة نافعة؛ فغياب ليلو عن الزعيم قد يفيد الفريق في المواجهة الحاسمة.

- هناك مباراة أخرى اليوم ستكون بين جماهير الفريقين التي ستحضر بكثافة.

- عبدالعزيز الدغيثر قدم نصيحته لجماهير الهلال بأن تفكر في المخيمات وتترك عنها بطولة ولي العهد. أعتقد أنها ثقة مبالغ فيها من أبي سلطان.

- مقابلة اليوم ستكون فرصة لعبدالكريم النفطي ليقدم ما لديه وهي كذلك للممتع المبدع طارق التائب.

- طارق التويجري طاقة يحتاجها الهلال، أعتقد أن المكان المناسب له أن يكون مسؤولاً عن العلاقات العامة في الهلال ومتحدثا رسميا باسم النادي؛ فهو مقنع ومثقف ولبق.

- الزميل علي كميخ، قدَّم رؤية فنية جميلة عن لقاء الجارين الهلال والنصر، ويعتقد أن النصر سيكسب، ومدرب النصر يراهن على فريقه والدغيثر يتحدى جماهير الهلال، أجواء النصر كلها تفاؤل!!

- في الهلال أكثر ما يدعو للتفاؤل هي عشرة ملايين قدمها الرئيس لناديه.

- الثنائي أحمد الخميس وإبراهيم القناص هما من العيون المفتحة في إدارة الهلال، ومع ذلك تعرضا لهجوم غريب عجيب.



ahmad2man@hotmail.com

 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد