Al Jazirah NewsPaper Friday  08/02/2008 G Issue 12916
الجمعة 02 صفر 1429   العدد  12916
رئيس مجلس الجمهور النصراوي :
هناك مفاجأة والهلال بوابتنا للثمانية

كتب - زيد السبيعي

أكد الأستاذ سعود الفهيد رئيس مجلس جماهير النصر أن أعضاء المجلس مستعدين بشكل كبير لمباراة اليوم التي تجمع النصر مع الهلال في دور الستة عشر من كأس ولي العهد حيث سيتم توزيع ثلاثين ألف شال وثلاثين ألف فانيلة وثلاثين ألف بالون تصفيق على جماهير النصر التي ستحضر المباراة في استاد الملك فهد الدولي وسيقود الرابطة المشجع أحمد الرفعان.

وأشار الفهيد إلى أن أعضاء المجلس سيتواجدون من الساعة الحادية عشر صباحاً استعدادا لاستقبال الجماهير الحاضرة مبكراً وذلك تفادياً للزحام وسيكون هناك مفاجأة في المدرج الأصفر لأول مرة يحدث في الشرق الأوسط.

وطالب الفهيد جماهير ناديه بالحضور والمؤازرة مبكراً لما للمباراة من أهمية كبيرة وهي التي ستقود فريقهم للتأهل إلى دور الثمانية وتحقيق البطولة الغائبة كثيراً.

وذكر الفهيد أن جوال النادي سيبث رسائل توعوية تحث الجماهير على التعاون مع أعضاء المجلس ورجال الأمن ومسؤولي الملعب وحثهم أيضا على التشجيع المثالي واحترام الخصم في أي ظرف من الظروف ويكون التشجيع داخل الملعب وخارجه نحن إخوان وأبناء شعب واحد وعدم حمل أي أدوات مخالفة وتسيء للمشجع الرياضي وغير جيدة.

ورفع الفهيد راية التحدي لمجلس الجمهور الهلالي في المباراة والتشجيع الحضاري الذي يعكس تطور مستوى جماهير الفريقين ونحن سنكون الأفضل وذلك من خلال التحضير الجيد والمفاجآت التي ستحدث متمنياًَ لفريقه النصر الفوز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد