Al Jazirah NewsPaper Friday  08/02/2008 G Issue 12916
الجمعة 02 صفر 1429   العدد  12916
رسالة تطيح بمروجي الكبتاجون وتعالج (30) مدمناً

«الجزيرة» - سعود الشيباني

ساهمت رسالة يومية تبثها المديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر راديو FM في القبض على شخصين من كبار المروجين لحبوب الكبتاجون وطلب (30) متعاطياً ومدمناً لحبوب الكبتاجون من بينهم فتاة سعودية تدرس بالمرحلة الثانوية تتعاطى الكبتاجون للعلاج من الإدمان.

وكشف العقيد سعود بن راشد العصيمي مدير عام التوعية والتوجيه الوقائي بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات أن المديرية نفذت بالتعاون مع mbc FM رسالة يومية توعوية عن مخاطر وأضرار حبوب الكبتاجون قبل بداية الاختبارات بثلاثة أيام وحتى الانتهاء من الاختبارات حيث يقدم الرسالة في برنامج صباح الرياض مع المذيعة ريما محمد بالتناوب بين موظف وموظفة من منسوبي المديرية العامة لمكافحة المخدرات. مشيراً إلى أن الرسالة وجدت تفاعلاً مع المستمعين حيث تم القبض على شخصين من كبار مروجي حبوب الكبتاجون على الطلاب والطالبات وكذلك ساهم في طلب (30) شخصاً من متعاطي ومدمني الكبتاجون المساعدة في العلاج من الإدمان.

وكشف العقيد العصيمي أن من بين المدمنين فتاة تدرس في المرحلة الثانوية تتعاطى حبوب الكبتاجون وطلبت المساعدة في العلاج من الإدمان وأكد العقيد العصيمي أن المديرية تحرص على طالبي العلاج من الإدمان بطريقة سرية للغاية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد