Al Jazirah NewsPaper Friday  08/02/2008 G Issue 12916
الجمعة 02 صفر 1429   العدد  12916
الفريق عبد الرحمن الفيصل يزور مقر القوات الجوية السعودية بلاس فيجاس

لاس فيجاس - واس

قام صاحب السمو الفريق الطيار الركن عبد الرحمن بن فهد الفيصل قائد القوات الجوية الملكية السعودية بزيارة تفقدية مساء أمس الأول لمقر سكن القوات الجوية السعودية المشاركة في تمرينات العلم الأحمر - 3 في مدينة لاس فيجاس. وكان في استقبال سموه لدى وصوله قائد القوات الجوية السعودية لمهمة العلم الأحمر - 3 - 2008م العقيد الطيار الركن احمد بن علي عسيري وصاحب السمو الملكي الأمير المقدم الطيار تركي بن عبد الله بن عبد العزيز ركن العمليات لمجموعة القوات الجوية لمهمة العلم الأحمر - 3 والطيارون والضباط المشاركون في التمرين.

وقد قام سموه بجولة في مقر السكن اطمأن خلالها على راحة وسلامة المشاركين في التمرينات وسير الاستعدادات لتأمين الاستفادة القصوى للطيارين والفنيين السعوديين من التمرينات المتقدمة التي يشاركون فيها حاليا مع القوات الجوية الأمريكية وقوات الدول الصديقة الأخرى المشاركة في تمرينات العلم الأحمر - 3 - 2008م.

وكانت القوات الجوية الملكية السعودية المشاركة في تمرين العلم الاحمر- 3 المنعقد حالياً في قاعدة نلس الجوية الأمريكية في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا قد واصلت بالأمس ويوم أمس الأول تنفيذ مهماتها التدريبية بمشاركة القوات الجوية الأمريكية وقوات الدول الصديقة المشاركة في التمرين.

واشتملت التمرينات على عدد من الطلعات الجوية لتنفيذ مهمات قتالية هجومية ودفاعية متقدمة بمشاركة طائرات اف 15 اس السعودية مزدوجة المهام ومنظومات متطورة من طائرات اف - 15 وطائرات بي - 52 وطائرات اف - 22 وطائرات أي - 6 بي وطائرات الانذار والمراقبة والبحث الإلكتروني وطائرات التزود بالوقود ومراكز القيادة والسيطرة المشتركة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد