Al Jazirah NewsPaper Friday  08/02/2008 G Issue 12916
الجمعة 02 صفر 1429   العدد  12916
يتضمن إنشاء (50) فيلا
درة الرياض وأدكس توقعان عقد تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع بناء (200 فيلا)

الرياض - «الجزيرة»

وقعت شركة درة الرياض، ومجموعة أدكس للمقاولات والصيانة والتشغيل، أمس عقداً لإنشاء (50) فيلا وتنسيق المرافق الخاصة بها، تمثل المرحلة الأولى لتنفيذ مشروع بناء الفلل والذي يبلغ عددها الإجمالي 200 فيلا سكنية بمواصفات متميزة في ضاحية درة الرياض الواقعة شمال مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية ببنبان، في مساحة تبلغ ثلاثة مليون متر مربع، وذلك بمقر شركة درة الرياض. ويأتي توقيع العقد من كلا الطرفين المهندس حمزة العطاس مدير عام شركة درة الرياض، والمهندس وقار حسن مدير المشاريع بمجموعة أدكس للمقاولات والصيانة والتشغيل، متوافقا مع الخطة والجدول الزمني الموضوع لتنفيذ هذا المشروع.

وأكد المهندس حمزة العطاس أن بدء أعمال المرحلة الأولى من تنفيذ الفلل يعد بمثابة الانطلاقة الحقيقية لتنفيذ كافة أعمال المشروع والتي ستتم إن شاء الله في الوقت المحدد. مشيرا إلى أن اختيار مجموعة أدكس لتنفيذ هذه المرحلة جاء نتيجة تميزها في تنفيذ المشاريع العقارية العملاقة والتزامها بالمواصفات والشروط الفنية المطلوبة، مع سرعة الإنجاز.

وأشار العطاس إلى أنه قد تم الأخذ في الاعتبار عند تصميم هذه المجموعة من الفلل، التي تتراوح مساحة الأرض الواحدة منها من 1300 إلى 2000 متر، الالتزام بعادات وتقاليد العائلة السعودية والمتمثلة في الخصوصية، بالإضافة إلى الاطلالة المتميزة للفيلا على المساحات الخضراء و الحدائق الداخلية مما يتيح التمتع بالمزايا التي يوفرها المشروع لسكانه. ومن جانبه أوضح مدير المشاريع بأدكس، أن مجموعته ستبدأ مباشرة في تنفيذ هذه المرحلة من المشروع، وفقا للشروط والمواصفات التي يتضمنها العقد، كما أكد على الالتزام بمواعيد تسليم المشروع، المقررة بعد ستة أشهر من توقيع العقد. واصفا المشروع بأنه يعتبر من المشاريع العملاقة والمميزة، بالإضافة إلى موقعه المتميز. ويقع مشروع درة الرياض، الذي يعتبر من أكبر المشاريع العقارية على مستوى المملكة، على مساحة تصل إلى 10 ملايين متر مربع، ويصل حجم الاستثمارات فيه إلى 3 مليارات ريال، ويحتوي على محطات لتحلية المياه وأخرى لتنقية الصرف الصحي، بالإضافة إلى شبكات الكهرباء والهاتف وشبكة القنوات الفضائية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد