Al Jazirah NewsPaper Friday  08/02/2008 G Issue 12916
الجمعة 02 صفر 1429   العدد  12916
الأمير فيصل بن محمد افتتح مهرجان الربيع في المخواة

الباحة - خالد زاهي

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الباحة مهرجان الربيع الثاني في محافظة المخواة تحت عنوان (ربيعنا أجمل)، وذلك بمقر الساحة الشعبية في المحافظة مساء أمس.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل محافظ المخواة أحمد بن عبد الله زربان ومدير عام التطوير السياحي بإمارة عبد الله بن محمد الغامدي وعدد من المسؤولين في المهرجان.

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى محافظ المخواة كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير المنطقة معرباً عن شكره لسموه على رعايته للحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة.

وبيّن زربان أن المهرجان الذي يستمر 30 يوماً يتضمن العديد من البرامج والفعاليات الثقافية والدينية والرياضية وغيرها من المناشط التي تعنى بالأسرة والجانب النسوي.

عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز كلمة نقل فيها تحيات سمو أمير منطقة الباحة لأهالي محافظة المخواة وأعرب عن سعادته بافتتاح المهرجان، متمنياً أن يحقق النجاح والسعادة لزواره وأهالي المحافظة.

وعد سموه المشاريع الجديدة التي حظيت بها المحافظة بداية للمشاريع الكبيرة التي ستعم جميع أنحاء المنطقة بإذن الله. ثم أعلن سموه افتتاح فعاليات وبرامج مهرجان الربيع الثاني بالمخواة.

عقب ذلك انطلقت قافلة المهرجان التي تضم العديد من المركبات المحملة بلافتات المهرجان تصاحبها الألعاب النارية.

إثر ذلك كرّم سموه الجهات الداعمة للمهرجان ورؤساء اللجان المنظمة للمهرجان. ثم تسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من محافظ المخواة.

بعد ذلك قدم أوبريت غنائي بعنوان (صدى المخواة) ضم العديد من اللوحات الفنية التي تعكس الفلكلور الشعبي للمنطقة.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير المهندس سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود مدير عام الشؤون الخاصة بإمارة المنطقة ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد