Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/02/2008 G Issue 12915
الخميس 01 صفر 1429   العدد  12915
الإدارة أبلغت الرباعي الدولي بضرورة التحاقهم بمران اليوم
الهلال ينهي استعداداته لمواجهة الغد وأولاريو (يستغني) عن نجوم (الأولمبي) أمام الشباب

كتب - طارق العبودي

أبلغت الإدارة الهلالية اللاعبين الدوليين الأربعة (عمر الغامدي وخالد عزيز ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني) بضرورة المشاركة في مران الفريق الكروي الأول مساء اليوم وهو المران الأخير الذي يسبق مواجهة الغد أمام النصر في دور الـ16 لكأس سمو ولي العهد بعد فراغهم أمس من تأدية واجبهم مع المنتخب الوطني الأول الذي لعب أولى مبارياته في التصفيات الآسيوية أمام المنتخب السنغافوري.

وستكون مشاركة الدوليين الأربعة في مران الليلة مقتصرة على النواحي اللياقية والعضلية تقديراً لجهدهم الكبير الذي بذلوه مع الأخضر طيلة الأيام الماضية.

إلى ذلك أدى الفريق الهلالي البارحة مرانه الرئيس الذي أحيط ولليوم الرابع على التولي بالسرية التامة وفيه واصل أولاريو تركيزه على النواحي الفنية كثيراً بمشاركة جميع اللاعبين يتقدمهم الثنائي (طارق التايب ومارسيليوتفاريس) في إشارة إلى جاهزيتهم التامة واستعدادهم للمشاركة في المواجهة المرتقبة.

وستختتم الاستعدادات الزرقاء مساء هذا اليوم بمران خفيف سينطلق بعد صلاة العصر مباشرة بمشاركة الدوليين.

وقد تم تقديم موعد انطلاق الحصة الأخيرة بناء على رغبة الجهاز الفني الذي سيكون مشغولاً في المساء بالإشراف على الفريق الأولمبي في مباراته المهمة أمام الشباب ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

وفي هذا الصدد أنهى أولمبيو الهلال استعدادهم لمباراة الليلة التي ستقام في استاد الملك فهد الدولي بمران اعتيادي شارك فيه الخماسي (ياسر الياس ومحمد نامي وعبدالعزيز الهليل وسلطان البرقان ومحمد العنبر) وهم الذين اختارهم أولاريو من الفريق الأول للمشاركة مع الأولمبيين.

وسيفتقد الأولمبي الأزرق في مباراة الليلة عدداً من أبرز عناصره الأساسية وأوراقه المهمة وخصوصاً بدر الخراشي (هداف المسابقة) والمهاجم الشاب سلمان المؤشر ومسفر القحطاني بعد أن اضطر المدرب إلى ضمهم للفريق الأول تحسباً للاستفادة من خدماتهم في مواجهة الغد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد