Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/02/2008 G Issue 12915
الخميس 01 صفر 1429   العدد  12915
دوري الثانية يستأنف اليوم بعد توقفه 3 أسابيع

المجمعة - فهد الفهد

يعاود دوري أندية الدرجة الثانية عصر اليوم الخميس نشاطه بعد توقف ثلاثة أسابيع وكان الدوري قد توقف بعد نهاية مباريات الجولة التاسعة التي حافظ خلالها فريق العروبة على صدارة الدوري بعد تغلبه على النجمة بهدفين لهدف واحد، وصعد فريق النهضة إلى الوصافة بعد أن تراجع فريق الشعلة إلى المركز الثالث على اثر تعادله مع الحمادة الذي حافظ على مركزه الرابع.. فيما تبادلت بقية الفرق المراكز عدا أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة الذين لازالوا على وضعهم.. وستقام اليوم ست مباريات هي:

العروبة - الشعلة

يستضيف فريق العروبة على ملعبه شمال سكاكا فريق الشعلة القادم من الخرج في مباراة تعد من أقوى مباريات هذه الجولة نظراً لتقارب مستوى الفريقين يدخل فريق العروبة وهو في المركز الأول برصيد 18 نقطة بعد فوزه على مستضيفه فريق النجمة 2-1 أما فريق الشعلة فيحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة بعد تعادله الإيجابي 1-1 مع الحمادة.. ومهمته اليوم صعبة حيث سيواجه المتصدر على أرضه وبين جماهيره ويملك العروبة أفضل خط هجوم في الدوري بقيادة هداف الدوري موسى الشمري.

الحمادة - النهضة

وفي الغاط يحل فريق النهضة ضيفا ثقيلا على فريق الحمادة في مباراة لا تقل من حيث الأهمية عن مباراة العروبة والشعلة، حيث إن الفريقين من فرق المقدمة التي تنافس على الظفر بإحدى بطاقتي الصعود.. يدخل فريق الحمادة وهو في المركز الرابع برصيد 14 نقطة بعد تعادله مع مضيفه الشعلة.. وكان الفريق قد خسر العديد من النقاط خصوصا على ملعبه ويعتبر أكثر الفرق تعادلا حيث تعادل في خمس مباريات.. في المقابل يدخل فريق النهضة وهو يحتل الوصافة برصيد 17 نقطة بعد فوزه الصعب على الغوطة بهدف واحد قفز على إثره إلى المركز الثاني.

التهامي - الربيع

وفي جازان يلعب فريق التهامي مع فريق الربيع في مباراة متكافئة حيث يدخل الفريقان ورصيد كل منهما 14 نقطة حيث يحتل الربيع المركز الخامس بفارق الأهداف ويأتي التهامي في المركز السادس.. والفريقان فازا قبل التوقف حيث فاز التهامي على مضيفه العدالة بهدف واحد والربيع على ضيفه الدرعية 2-1 وهما من الفرق غير الثابتة في مستواها خصوصا الربيع الذي يملك عناصر جيدة إلا أنه قل عطائه في الجولات الأخيرة الماضية.. ونتوقع أن لا تخلو المباراة من الإثارة.

النجمة - الدرعية

وعلى ملعبه في عنيزة يلتقي فريق النجمة مع فريق الدرعية يدخل النجمة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 10 نقاط بعد خسارته الماضية في عقر داره من العروبة.. أما فريق الدرعية فيأتي في المركز الذي يليه (التاسع) برصيد 9 نقاط بعد خسارته أيضاً من الربيع.. وسيحاول كل منهما تعويض خسارته الماضية خاصة النجمة التي ستلعب على أرضها وبين جماهيرها.

الغوطة - حطين

في حائل يلعب فريق الغوطة مع حطين في مباراة يخشى فيها المضيف من صحوة ضيفه القادم من جازان خصوصا بعد الانتصارات التي حققها فريق حطين في الجولات الثلاث الماضية وبالتحديد بعد خسارته الكبيرة في الجولة من العروبة التي استطاع بعدها أن يحقق ثلاث انتصارات متتالية كان آخرها في الجولة الماضية (قبل التوقف) على الأخدود التي قفز على أثرها إلى المركز الثامن بعد أن كان في المراكز الأخيرة.. أما مضيفه (الغوطة) فلازال يقبع في المركز الأخير برصيد 6 نقاط بعد خسارته من النهضة من خلال ما قدمه الفريقان في الجولات الماضية فإن حطين هو الأفضل.. لكن هذا لا يعني أن مهمته ستكون سهلة خصوصا أن فريق الغوطة تحسن مستواه في الجولة الأخيرة على الرغم من خسارته.

الأخدود - العدالة

وفي نجران وعلى ملعبه يستضيف نجران فريق العدالة القادم من الحليلة بمحافظة الأحساء.. يدخل الأخدود وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور ويتطلع إلى الفوز حتى يهرب من المراكز الأخيرة حيث يحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط متساويا مع ضيفه العدالة بالعدد النقطي ومتوقفا بفارق الأهداف وذلك بعد خسارته من حطين قبل توقف الدوري بثلاثية.. كما أن فريق العدالة خسر في الجولة نفسها على أرضه وبين جماهيره من التهامي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد