Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/02/2008 G Issue 12915
الخميس 01 صفر 1429   العدد  12915
سبع لقاءات في ممتاز وأولى الطائرة

كتب - محمد الحناكي

تقام اليوم الخميس ثلاث مباريات ضمن منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة وأربع لقاءات ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى تحت رعاية موبايلي فيما أجل اللقاء الرابع الذي يجمع ضيفي الدوري الممتاز فريقي الموج والخليج.. ويأتي لقاء الصفا والأهلي أهم اللقاءات الثلاثة والذي سيقام على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في السابعة مساء حيث يسعى الأهلي إلى استمرار صدارته لقائمة الترتيب العام للفرق، فيما يطمح الصفا لكسب اللقاء والدخول ضمن أربعة المقدمة.. يقود اللقاء الحكم الدولي عبدالله الرشيد كحكم أول، وحمد الفواز حكم ثان، وعبدالله الوزان مسجلاً..

الرياض * الخويلدية

يستضيف الرياض نظيره الخويلدية على صالة رعاية الشباب في السابعة مساء في لقاء متكافئ سيعمل الرياض على تجاوزه من أجل الدخول في المنطقة الدافئة في سلم الترتيب العام يقود اللقاء محمد الحسن حكماً أول، عبدالله أمين حكم ثان، والدولي عبدالله العباس مسجلاً..

الاتحاد * السلام

يحل فريق السلام ضيفاً على الاتحاد في اللقاء الذي يقام في الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب بجدة في لقاء لن يجد الاتحاد المتطور صعوبة في كسبه.. يقود اللقاء الدولي علي البيشي كحكم أول، والحكم العالمي عبدالله الخليفي كحكم ثان، وأحمد الغامدي مسجلاً..

أما مباريات الدرجة الأولى فهي على النحو التالي:

- النهضة * العدالة الدمام

- القلعة *الهداية الجوف

- الصواب * الاتفاق الأحساء

- المحيط * العرين الدمام




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد