Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/02/2008 G Issue 12915
الخميس 01 صفر 1429   العدد  12915
عدد من الشخصيات الرياضية اطمأنت على اللاعب
الدوخي يغادر المستشفى اليوم ويعود للكرة الأسبوع المقبل

جدة - حمود البقمي ومحمد عطية

قام رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى عضو شرف الهلال سمو الأمير نواف بن محمد مساء أمس الأول بزيارة اللاعب أحمد الدوخي الذي لا يزال على السرير الأبيض بعد الاعتداء الذي وقع عليه مساء الأحد الماضي. رافقه في هذه الزيارة أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس ومسؤول الاحتراف بنادي الهلال الدكتور عبد الله البرقان وقد اطمأنوا على صحة اللاعب حيث أكد سمو الأمير نواف على أن هذه الأشياء دخيلة على مجتمعنا وأن الشخص الذي قام بهذا الشيء غير طبيعي وأضاف سموه بأنه تربطه علاقة قوية مع عائلة أحمد الدوخي وتمنى سموه الشفاء العاجل للاعب.

وعلى صعيد آخر احتفلت إدارة مستشفى السعودي الألماني باللاعب أحمد الدوخي بمناسبة تماثله للشفاء ونجاح العملية الجراحية التي أجريت له. حضر الحفل أعضاء إدارة المستشفى يتقدمهم حمزة بترجي وسلطان بترجي ورضوان بترجي وعبد الجليل بترجي وخالد بترجي.

من جهة ثانية عقد الدكتور ثامر أبو هميلة الذي قام بإجراء العملية للدوخي بمستشفى السعودي الألماني مؤتمراً صحفياً برفقة صديق اللاعب محمد الأحمد الذي لم يحضره اللاعب حيث تحدث في البداية الدكتور وطمأن الجميع على حلة اللاعب فقال: اللاعب حالته مستقرة مئة بالمئة بعد تجاوزه للمرحلة الحرجة. وأضاف أن هذه الإصابة كانت ستعرضه للشلل لولا القدرة الإلاهية ثم سرعة إسعافه حيث إن الرصاصة كانت في مكان حساس بين الأوردة والشرايين اخترقت كفه واستقرت عند الساعد. وأشار أبو هميلة الى أن العملية الجراحية كانت خطرة للغاية نظراً لقرب الرصاصة من العصب الزندي المسؤول عن حركة اليد والطلقة من عيار 9 ملم وكسرت عظمة الزند والعملية استغرقت من 35 إلى40 دقيقة.

وحول ما إذا كان اللاعب قد أدلى ببعض المعلومات عن الجاني قال أبو هميلة هذا من اختصاص الشرطة والدوخي تكلم بكلام وهو في حالة البنج ولن أفصح عما ذكره اللاعب لوسائل الإعلام وأنا طلبت طبيباً نفسانياً للاعب ولكنه رفض وقال أنا سليم وما احتاجه. وأوضح الدكتور أن اللاعب بإمكانه مغادرة المستشفى صباح اليوم الخميس وسيعود لمزاولة التدريبات بعد عشرة أيام. كما ذكر الدكتور أنه تلقى خلال الفترة الماضية أكثر من ثلاثين ألف اتصال للطمئنان على صحة اللاعب. بعد ذلك تحدث صديق الدوخي محمد الأحمد وأبدى عتبه على بعض الصحف التي فبركت القصة وبعض الأخبار وذكر أن الدوخي لم يتلق أي تهديدات سابقة كما ذكر في بعض الصحف كما نفى أن يكون اللاعب إبراهيم سويد كان برفقة اللاعب.

وقال: الدوخي كان في شقته بمفرده وأنا تلقيت الخبر وكنت برفقة شقيق اللاعب بالرياض وتوجهنا مباشرة إلى جدة بعد معرفتهم بالخبر كما ذكر الأحمد أن القوات الأمنية لا تزال تبذل جهوداً كبيرة للبحث عن الجاني ولم تصل له حتى هذه اللحظة.

وعلى صعيد آخر تلقى نادي الاتحاد يوم أمس إرسالية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تتضمن 54 كرة من الكرات المعتمدة في بطولة دوري أبطال آسيا 2008 التي يشارك بها الفريق الاتحادي لكرة القدم بصفته حاملاً لقب بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في العام الماضي.

من جهة أخرى بعث الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً لنادي الاتحاد يحدد فيه موعداً جديداً لإقامة مباراة الفريق الكروي الأولمبي أمام نظيره فريق الوطني ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة والمقرر لها يوم السبت 9-2-1429 على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك لتقام بعد أذان صلاة العصر بعشرين دقيقة بدلاً من موعدها السابق في المساء.

من جهة ثانية وبحضوررئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة قدم المشرف على لعبة كرة السلة ابراهيم علوان مكافأة مالية قدرها 5000 ريال للاعب فريق درجة الناشئين مثنى حسن عطا الله لحصوله على درجة عالية في شهادته الدراسية لهذا الفصل ووعد إبراهيم علوان لاعبي درجتي الشباب والناشئين بتقديم مثل هذه المكافأة في حال حصولهم على درجات عالية وذلك في إطار تشجيع وتحفيز اللاعبين على الاهتمام بالتحصيل العلمي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد