Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/02/2008 G Issue 12915
الخميس 01 صفر 1429   العدد  12915
لصوص لندن لم يسرقوا إلا كمبيوتر الشيخ سالم العلي

لندن - طلال الحربي

تعرض جناح صاحب السمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني الكويتي والذي يتلقى العلاج في مستشفى ويلنجتون بالعاصمة البريطانية لندن للسرقة أثناء وجود الشيخ مع ابنه صاحب السمو الشيخ فهد خارج المستشفى.

ومن المثير للجدل وحسب تصريح الشيخ فهد ل (الجزيرة) أن ما سرق هو جهاز المحمول الكمبيوتر الخاص بالشيخ وكان السارق قصد الجهاز بالذات رغم وجود مبالغ مالية وأشياء أخرى قيمة إلا أنها لم تسرق وما سرق هو الكمبيوتر فقط.

وأشار الشيخ فهد إلى أن المستشفى والذي يعالج به عدد كبير من الخليجيين متكتم على السرقة والتي حدثت في وقت الذروة في المستشفى وقت الظهيرة والسارق قصد الجناح وفتح خزانة الشيخ مباشرة ثم فتح الشنطة التي بها الكمبيوتر وأخذه وترك باقي الأشياء التي في الشنطة والغرفة.

ثم بين الشيخ فهد قائلاً: قبل خروجنا طلبنا من الممرضة أن تغلق الغرفة والتي ليس لها مفاتيح إلا مفتاح ماستر مع الممرضة إلا أن الغرفة لم تغلق، والمثير للدهشة أنه عند حضور شرطة اسكوتلانديارد اكتشفوا أن المستشفى ليس به كاميرات مراقبة كما تقتضي القوانين، وتبين أن عدداً من المرضى الخليجيين سبق وتعرضوا للسرقة في المستشفى إلا أن المستشفى لم يتخذ أي إجراء. المعروف أن الشيخ سالم العلي متواجد في لندن للعلاج منذ أشهر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد