Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/02/2008 G Issue 12915
الخميس 01 صفر 1429   العدد  12915
والدة سبيرز تتهم شخصاً بدس العقاقير في طعام ابنتها

لوس أنجليس - د.ب.أ

فتحت والدة المغنية الأمريكية المعروفة بريتني سبيرز النار على سام لوفتي مدير أعمال ابنتها غير الرسمي وأحد أكثر الشخصيات المقربة منها.

واتهمت ليني سبيرز لوفتي بأنه كان يراقب جميع خطوات المغنية الشهيرة وكان يدس لها العقاقير الطبية في الطعام ويسيء معاملتها وذلك وفقاً لملفات قضائية كشف عنها النقاب الثلاثاء في لوس أنجليس. ووصفت والدة المغنية الشهيرة لوفتي بأنه (الرجل الذي أقحم نفسه في حياة ابنتي ومنزلها وشئونها المالية).. مشيرة إلى أنها زارت ابنتها الأسبوع الماضي وعلمت أن (سام عطل جميع سيارات بريتني) لمنعها من مغادرة منزلها.

وكتبت ليني سبيرز في الأوراق التي قدمتها إلى المحكمة أن (السيد لوفتي كان يدس العقاقير لسبيرز وأنه قطع خط الهاتف المنزلي الخاص بسبيرز وأخفى شواحن هواتفها المحمولة وأنه يصرخ في وجهها.. وهو يزعم أنها يسيطر على كل شيء)..

منزل سبيرز مسافة لا تقل عن 250 مترا.

يُذكر أن لوفتي كان يظهر في معظم الأوقات إلى جانب سبيرز منذ أكتوبر الماضي وكثيراً ما كان يعطي الصحفيين معلومات عن حالة المغنية التي تعيش مرحلة من الاضطراب منذ فترة.

وقال المحامي صامويل إينجهام الذي كلفته المحكمة بزيارة سبيرز إنه استجوبها يوم الأحد الماضي في مركز (يو.سي.إل.إيه) الطبي وخلص إلى أنها (لا تفهم الإجراءات القضائية).






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد