Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/02/2008 G Issue 12915
الخميس 01 صفر 1429   العدد  12915
التقى مسؤولة بالأمم المتحدة
ابن حميد استقبل لجنة السياحة بالغرف السعودية

الرياض - سعد العجيبان

التقى معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد أمس بمقر المجلس بالرياض برئيس وأعضاء لجنة السياحة بمجلس الغرف السعودية برئاسة محمد بن إبراهيم المعجل. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واطلع رئيس اللجنة معالي رئيس المجلس على طبيعة عمل لجنة السياحة بمجلس الغرف السعودية ودورها في تنمية السياحة في المملكة.

وفي نهاية اللقاء قدم معالي الشيخ بن حميد شكره لرئيس وأعضاء لجنة السياحة على الجهود التي تبذلها اللجنة في تطوير السياحة في بلادنا مشيراً معاليه إلى أن المملكة ولله الحمد تتمتع بمقومات سياحية تفوق كثيراً من البلدان وأثنى معاليه على التواصل الدائم لمجلس الغرف التجارية السعودية بكافة لجانه مع مجلس الشورى. حضر اللقاء نائب رئيس لجنة السياحة بالغرف السعودية إبراهيم الراشد، وأعضاء اللجنة عبدالرحمن الدحيم، وماجد الحكير، وفيصل المطلق، وعبدالرحمن الصانع، وخالد النصار، وأحمد الشريدي.

كما حضرها عدد من المسؤولين في مجلس الشورى.

كما التقى معالي رئيس مجلس الشورى أمس بمكتبه بالمجلس, المقررة الخاصة المعنية بالعنف ضد المرأة بمكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة السيدة ياكن ايرتورك, والوفد المرافق لها من مكتب المفوضية. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية, وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين المملكة, والأمم المتحدة وبخاصة مع مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان كما بحث معاليه مع السيدة ياكن ايرتورك سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها. حضر الاستقبال المدير العام لمكتب معاليه الدكتور مهنا المهنا, ومدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور عبدالرحمن الصغير, ومدير مكتب شعبة العلاقات البرلمانية المستشار خالد المنصور.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد