Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/02/2008 G Issue 12915
الخميس 01 صفر 1429   العدد  12915
تحت رعاية الأمير فهد بن بدر آل الشيخ يفتتح مهرجان ربيع الجوف

الجوف - فيصل الحواس

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف يفتتح سعادة وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبد الله آل الشيخ مهرجان (ربيع الجوف) وذلك يوم السبت الموافق 2- 2- 1429هـ.

وأوضح المدير التنفيذي لجهاز السياحة بمنطقة الجوف الأستاذ حسين الخليفة أن المهرجان سينطلق يوم غد الخميس الموافق 29 محرم مبيناً أن فعاليات مهرجان ربيع الجوف الذي ينظمه جهاز تنمية السياحة بمنطقة الجوف يستمر لمدة عشرة أيام وذلك على طريق الجوف - حائل.

مشيراً الخليفة إلى أن المهرجان يستهدف كافة فئات المجتمع حيث تم التنويع في أنشطة وفعاليات المهرجان حيث تشتمل الفعاليات على مخيم السمر والشعر، ومخيم المستلزمات البرية، ومخيم المأكولات الشعبية التي تتميز بها منطقة الجوف وذلك بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بدومة الجندل للاستفادة من الأسر المنتجة. وأضاف الخليفة إلى أن الزوار سيتمكنون لأول مرة من التجول عبر الرمال في رحلة في سيارات الدفع الرباعي حيث يتناول الزائر وجبة الغداء على رمال النفود، مبيناً أن البرامج تشتمل على مسابقة أصوب نباطة وسيتمكن الزوار من مشاهدة تصنيع النباطات والمشاركة في ذلك.

كما سينظم جهاز تنمية السياحة بالجوف وبالاشتراك مع شركة النقاء للمعارض مهرجان للتسوق يقام في محافظة دومة الجندل بجانب مصلى العيد حيث يقدم من خلاله العديد من الهدايا والجوائز للزوار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد